إعلان

صور.. سفير بريطانيا في القاهرة يزور الأكاديمية العربية بالإسكندرية

11:15 ص الخميس 29 أكتوبر 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

زار السير جيفري أدمز، سفير بريطانيا بالقاهرة، يرافقه كريستوفر لارتر، قنصل بريطانيا الفخري بالإسكندرية، اليوم الخميس، المقر الرئيسي للأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري بأبي قير.

كان في استقبال السفير البريطاني الدكتور إسماعيل عبد الغفار، رئيس الأكاديمية العربية، والدكتورة إيمان مرسي، مساعد رئيس الأكاديمية للتدريب، والدكتور عمرو الحلو، مدير مركز الاتفاقيات والتعاون الدولي.

استعرض عبد الغفار، خلال اللقاء، الإجراءات التي اتخذتها الأكاديمية للتعامل مع جائحة كورونا، واستكمال الدراسة عن بعد من خلال المنصات الإلكترونية.

وأشار إلى مقرات وفروع الأكاديمية في مصر والشارقة واللاذقية، بالإضافة إلى الشراكات التي أجرتها مع جامعات عالمية مهمة، والشهادات المعتمدة من أهم جهات الاعتماد الدولية.

وشاهد سفير بريطانيا بالقاهرة فيلمًا وثائقيًا قصيرًا باللغة الإنجليزية عن الأكاديمية وتاريخها، معربا عن سعادته بمنشآت الأكاديمية ودوروها في النهوض بالتعليم الجامعي.

وأكد الجانبان خلال حديثهما على عمق العلاقات بين الجانبين المصري والبريطاني، معربين عن حرصهما على تعزيز وتطوير تلك العلاقات وتبادل الخبرات في جميع المجالات ذات الاهتمام المشترك.

فيديو قد يعجبك: