إعلان

سجن وغرامة.. النطق بالحكم في واقعة "التنمر على مسن الترعة" بسوهاج

12:11 م الأحد 18 أكتوبر 2020

المسن

سوهاج – عمار عبد الواحد:

قضت محكمة جنح سوهاج برئاسة المستشار عمرو فهمي، اليوم الأحد، حضوريًا بمعاقبة 3 أطفال بالحبس لمدة 3 سنوات وغرامة 50 ألف جنيه لكلًا منها، لإدانتهما في القضية المعروفة إعلاميًا بـ"فيديو مُسن الترعة".

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية بسوهاج، نهاية شهر سبتمبر الماضي، ملابسات "فيديو مُسن الترعة" الذي تداولته صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، وتبين أن الواقعة جرت في قرية الأخيضر التابعة لمركز المراغة، شمالي المحافظة.

وتبين أن المتهمين في الواقعة هم "ح"، "م"، "ع" وأعمارهم تتراوح بين 17 و 18 عامًا، وأنهم أقدموا على تصوير الفيديو الذي جرى تداوله عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" من أجل الضحك والتهكم، وقرروا في اعترافاتهم أمام المباحث أنهم لم يقصدوا أي شيء آخر من وراء تصوير الفيديو.

وأشارت التحريات إلى أن الفيديو الذي صوره الأطفال وتداولته صفحات الفيس بوك جرى تصويره منذ حوالي 7 أشهر، واكتُشف بعد أن تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي الشهر الماضي.

جدير بالذكر أن رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك تداولوا مقطع فيديو يظهر فيه تنمر 3 أطفال على مُسن يعاني من مرض نفسي وإلقائه في ترعة المرة المجاورة لطريق الأخيضر بمركز المراغة شمالي محافظة سوهاج

فيديو قد يعجبك: