إعلان

الانتهاء من إنشاء وتجهيز 58 مدرسة استعدادًا للعام الدراسي الجديد بالمنيا

05:53 م الأربعاء 14 أكتوبر 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا - محمد النادي:

انتهت محافظة المنيا، من بناء وتجهيز 58 مدرسة، لدخول الخدمة التعليمية بالعام الدراسي 2020/ 2021، منها 18 مدرسة إنشاء جديد، وتوسعة 31 مدرسة أخرى، وإحلال جزئي لـ 6 مدارس، و3 مدارس إحلال كلي، بإجمالي 805 فصل، وبتكلفة تصل لـ289 مليون جنيه، بالإضافة إلى مدرسة المتفوقين للعلوم والتكنولوجيا بالمنيا الجديدة.

جاء ذلك خلال اجتماع المجلس التنفيذي، اليوم الأربعاء، بحضور كل من الدكتور محمد محمود أبوزيد، نائب المحافظ، واللواء أحمد جبريل، السكرتير العام المساعد، واللواء عماد نواوة، مساعد مدير الأمن، والمقدم عبدالستار زهران، نائب المستشار العسكري للمحافظة.

وكلّف المحافظ، رؤساء الوحدات المحلية، بالتنسيق مع مديري الإدارات التعليمية بمراكز المحافظة، برفع درجة الاستعداد، والمتابعة الميدانية المستمرة للحالة العامة للمدارس ومحيطها، والوقوف على مدى جاهزيتها لاستقبال العام الدراسي الجديد، والذي سيبدأ السبت المقبل، مع المرور على كافة المدارس للتأكد من تلافي أي سلبيات أو ملاحظات، واستكمال كافة الاحتياجات.

كما شدد على تكثيف أعمال التعقيم والنظافة العامة بمحيط جميع المدارس والشوارع المجاورة لها، ورفع الإشغالات، واتخاذ كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية لمواجهة فيروس كورونا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان