إعلان

الداودي يتابع أعمال التجميل وزارعة أشجار الزينة بقنا

07:52 م الإثنين 12 أكتوبر 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

قنا - عبدالرحمن القرشي:

تابع محافظ قنا اللواء أشرف الداودي، اليوم الإثنين، أعمال تجميل وزراعة أشجار الزينة بعدد من الميادين والشوارع الرئيسية في مدينة قنا، رافقه أشرف أنور نائب رئيس مدينة قنا، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

بدء محافظ قنا جولته بمتابعة أعمال التشجير في ميدان مسجد ناصر بوسط المدينة، موجهًا مسؤولي الزراعات بالوحدة المحلية لمدينة قنا بمتابعة أعمال الري بالأساليب الحديثة وبشكل منتظم.

كما وجه مسؤولي مدينة قنا بتكثيف عدد العمالة للانتهاء من أعمال التجميل والتشجير في باقي الميادين والشوارع الرئيسية في المواعيد المحددة، وطبقًا للموصفات المطلوبة حتي تكون نموذجًا يحتذى به، ويتم تعميمه على باقي المدن.

توجه المحافظ إلى حديقة مسجد سيدي عبدالرحيم القنائي، لمتابعة عملية غرس أشجار الزينة التي تم زراعتها داخل الحديقة.

وأطلع المحافظ على نموذج من الأعمال الفنية التي سيجرى تنفيذها بجدارية المعنا، موجهًا بمراعاة الطابع الثقافي والتراثي للمحافظة في تنفيذ تلك الأعمال، مشيرًا إلى أنه يجرى تجميل وزراعة الأشجار على النسق الأوروبي بعدد من الشوارع والميادين الرئيسية في مدينة قنا، وتشمل ميدان الساعة - ميدان مسجد ناصر - شارع 26 يوليو - حديقة الري - حديقة مسجد سيدي عبدالرحيم القنائي - طريق مصر أسوان، بدءًا من كوبري المعنا وحتى كمين البياضية.

وأوضح الداودي أنه عقب الانتهاء من أعمال التجميل بالمدينة سيجرى البدء في باقي مدن المحافظة بالتتابع لإضفاء المظهر الجمالي بكافة مدن المحافظة، مؤكدًا على ضرورة مشاركة كافة الأجهزة التنفيذية ومؤسسات المجتمع المدني في تنفيذ أعمال التطوير للخروج بأفضل النتائج المرجوة.

فيديو قد يعجبك: