إعلان

قاتل شقيقته بالفيوم: "غسلت عاري وتخلصت من معايرة الناس"

03:42 م الخميس 09 يناير 2020

صورة تعبيرية

الفيوم– حسين فتحي:

أدلى "ع.ع" 38 سنة، مزارع، متهم بقتل شقيقته بالفيوم، باعترافات تفصيلية حول الجريمة، مؤكدًا أن الدافع ورائها هو الشرف، وانتقامًا من المجني عليها بعد حملها سفاحا من ابن الجيران.

وأضاف المتهم: "حطت راسنا في الطين بسبب أفعالها المشينة مع ابن الجيران، وفشلت في تقويمها وزهقت من معايرة الناس، لحد ما عرفت من أحد الأطباء انها حامل".

وقال المتهم: "جن جنوني عندما علمت بنبأ الحمل، خاصة وأن القتيلة مطلقة منذ 4 سنوات، فعقدت العزم على الخلاص منها لغسل عاري وعشان اعرف ارفع راسي".

وبناء على اعترافات المتهم، قررت نيابة طامية الإفراج عن السائق وزوجة شقيق المتهم، وحبس الأخير 4 أيام على ذمة التحقيقات.

كان العميد خالد حسن مأمور مركز طامية، قد تلقى إخطارًا بالعثور على جثة سيدة في العقد الرابع من عمرها، مذبوحة وملقاة بالكيلو 83 بطريق أسيوط الغربي، بنطاق المركز.

جرى تشكيل فريق بحث توصلت تحرياته إلى أن الجثة لسيدة تدعى "م.ع" 45 سنه "ربة منزل"، ومقيمة بقرية تابعة لمركز العدوة بمحافظة المنيا، وأن وراء ارتكاب الجريمة شقيق المجني عليها.

وأشارت التحريات إلى أن المتهم استدرج شقيقته صحبة زوجة شقيقه واستقلوا سيارة ملاكي بدعوى الكشف على المجني عليها بأحد المستشفيات بمنطقة المهندسين بالجيزة، وبطريق أسيوط الغربي طلب من شقيقته النزول رغما عنها وطعنها بسكين كان بحوزته في الرقبة والصدر وتركها وعاد لقريته.

جرى التنسيق مع قطاع الأمن العام والبحث الجنائي بمحافظة المنيا، والقبض على المتهم، واعترف السائق على المتهم، وأكد أنه لم يكن يعلم بنيته مسبقًا.

فيديو قد يعجبك: