إعلان

"مكانك يهمنا" تكرم أسر شهداء الشرطة بالأقصر

04:44 م الثلاثاء 21 يناير 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الأقصر- محمد محروس:

‏شهد اللواء دكتور عماد أبو العزايم سكرتير مساعد محافظة الأقصر، نائبًا عن المستشار مصطفى ألهم المحافظ، اليوم الثلاثاء، فعاليات الاحتفالية التي نظمتها مبادرة "مكانك يهمنا" بالتنسيق مع وحدة تكافؤ الفرص بديوان عام محافظة الأقصر، والهيئة العامة للاستعلامات، لتكريم أسر شهداء الشرطة، وذلك بمكتبة مصر العامة في إطار الاحتفالات بأعياد الشرطة.

بدأت الاحتفالية بتلاوة آيات من القرآن الكريم، وأعقبها عرض فيديو تعريفي عن مبادرة "مكانك يهمنا" وهي مبادرة شبابية تهدف إلى التنشيط السياحي والتوعية لأصحاب المهن السياحية، بعدها جرى عرض فقرة فنية لأطفال مدرسة الفرنسيسكان المشتركة بالأقصر، وفقرة شعرية للشاعر محمد صابر بعنوان "أنا المصري"، ثم فقرة فنية لطلاب وطالبات المدارس بالطود.

وفي كلمته قدم اللواء دكتور عماد أبو العزايم، الشكر لأسر الشهداء على ما قدموه من تضحيات من أجل أمن وسلامة الوطن، معربًا عن تقديره واعتزازه بأسر الشهداء من أبناء الأقصر وأبناء مصر جميعًا، مشيرًا إلى أنهم ضحوا بأنفسهم في سبيل عزة الوطن ونصرته وكرامته.

وجرى تكريم أسرة الشهداء "سعد معوض حسين، طارق محمد محمد إبراهيم، أحمد عبد الباسط علي، محمد رأفت أحمد الصن، محمد أحمد عبد السلام، عبد العزيز أحمد العادلي، محمود عبدالعليم يوسف، أحمد عبدالحميد الدرديري، أشرف فتح الله سعدي، مصطفى عبدالوارث محمود، ومحمود سيد محمود".

حضر الاحتفالية كل من هبة عتمان مسئول مبادرة "مكانك يهمنا"، ومحمود نجم مدير الهيئة العامة للاستعلامات، ونورا أحمد عثمان مدير وحدة تكافؤ الفرص.

فيديو قد يعجبك: