إعلان

بالصور.. محافظ أسيوط يتفقد أعمال إحلال وتجديد محطة مياه التشيكي

11:46 ص الخميس 02 يناير 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوطـ محمود عجمي:

تفقد اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، أعمال إحلال وتجديد ورفع كفاءة محطة مياه التشيكي بحي شرق مدينة أسيوط، بطاقة استيعابية 51 ألف م3/يوم وبتكلفة إجمالية 250 مليون جنيه.

جاء ذلك بحضور المهندس محمد صلاح رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط، وأيمن محروس رئيس حي شرق، والشاذلي محمد مدير إدارة المتابعة الميدانية بالمحافظة، وعدد من قيادات شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمحافظة.

واستمع محافظ أسيوط، لشرح تفصيلي من المهندس رفيق صليب عوض مدير منطقة شرق أسيوط، حول المحطة القديمة وما جرى تنفيذه من أعمال تجديد لمضاعفة الطاقة الاستيعابية للمحطة من 200لتر/ث إلى 600لتر/ث طبقاً للتوسعات والأعمال الجارية.

وأضاف المهندس محمد صلاح رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط، أن الأعمال مقرر أن تنتهي في يونيو القادم شريطة توافر الاعتمادات المالية من الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي، موضحاً إنه جرى الانتهاء من إنشاء استكمال المنشآت الداخلية وأحواض المياه على أن تنتهي خلال الفترة القادمة أعمال المآخذ على النيل، لافتاً إلى الوصول إلى نسبة تنفيذ 60% من الأعمال الانشائية و70% من الأعمال الكهروميكانيك.

فيديو قد يعجبك: