إعلان

تطوير 15 وحدة في السويس استعدادًا لتطبيق منظومة التأمين الصحي الشامل

10:57 ص الجمعة 27 سبتمبر 2019

منظومة التأمين الصحي الشامل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

السويس - حسام الدين أحمد:

عقد الدكتور محمد يوسف وكيل وزارة الصحة، اجتماعًا مع قيادات المديرية ومديري الإدارات الصحية، وذلك لوضع خطة إخلاء الوحدات التي تدخل مرحلة التطوير والاحلال لتجهيزها استعدادًا لتطبيق التأمين الصحي الشامل.

وقال الدكتور محمد يوسف، إن هناك 15 وحدة صحية بالمرحلة الأولي موجودة بأحياء السويس الخمس، سيتم تطويرها بالكامل، مع إحلال وتجديد بعضها ورفع كفاءتها وتجهيزها استعدادًا لتطبيق التأمين الصحي الشامل المحافظة.

وأضاف الدكتور يوسف في تصريح صحفي اليوم الجمعة، أن الأجهزة الطبية والأثاث ومحتويات المخازن من أدوية سيتم نقلها إلى مخازن المديرية من خلال سيارات مخصصة لذلك، إلى مخازن مديرية الصحة، مع الوضع في الاعتبار التأمين الكامل لمباني الوحدات بعد إخلائها.

وأوضح وكيل وزارة الصحة، أنه سيكلف أمناء مخازن الوحدات التي تدخل مرحلة التطوير بالعمل بمقر ديوان عام المديرية لمراقبة العهد التي سيتم نقلها وذلك تحت إشراف مدير إدارة التموين الطبي.

ووجه الدكتور "يوسف" باستمرار العمل بشكل طبيعي في باقي الوحدات بالسويس، استقبال جميع المترددين في تخصصات الرعاية الأولية لحين الانتهاء من تطوير وحدات المرحلة الأولى.

وخلال الاجتماع شكل وكيل الصحة لجنة موسعة تضم في عضويتها مديري العموم ومديري الإدارات الفنية ومديري الإدارات الصحية بالمديرية لتفعيل التوصيات والبنود التي تم مناقشتها واتخاذ ما يلزم لتفعيل ما جاء بالاجتماع.

فيديو قد يعجبك: