• بالصور- السيطرة على حريقين في القليوبية

    09:08 م السبت 21 سبتمبر 2019

    القليوبية - أسامة علاء الدين:

    سيطرت أجهزة الحماية المدنية في القليوبية، اليوم السبت، على حريقين اندلع الأول في مطعم بمقر إدارة مواقف المحافظة، والآخر في قرية كفرالجزار، عقب اندلاع النيران في مخلفات زراعية أمام محطة محولات كهرباء القرية.

    وتلقى اللواء طارق عجيز، مدير أمن القليوبية، إخطارين من العميد خالد المحمدي، مفتش مباحث بنها، بنشوب حريقين في مدينة بنها وقرية كفرالجزار.

    وانتقلت قوات الحماية المدنية وتبين نشوب الحريق الأول في مطعم شهير يقع في مبنى إدارة مواقف المحافظة، وامتد إلى مكتب السرفيس بمنطقة منشية النور ببنها، وجرى السيطرة عليه قبل امتداده إلى باقي المبنى دون خسائر في الأرواح أو الإصابات.

    وتبين أن الحريق الثاني اندلع في كميات كبيرة من البوص والمخلفات الزراعية أمام محطة محولات كهرباء كفرالجزار ببنها، وجرى التعامل معه قبل وصوله للمحطة أو المنازل المجاورة.

    وطالب أهالي القرية بتدخل عاجل من المحافظ ورئيس مدينة بنها لإزالة الكميات الكبيرة من البوص والمخلفات الموجودة في القرية بعدد من الأماكن منها خلف سور كورنيش النيل، والذي اندلعت فيه النيران أكثر من مرة، وعلى امتداد طريق "كفرالجزار - ميت الحوفيين" وعلى طريق "بنها – زفتى".

    إعلان

    إعلان

    إعلان