إعلان

محافظة جنوب سيناء تشتري 1030 وحدة سكنية من صندوق الإسكان الاجتماعي

05:35 م الثلاثاء 10 سبتمبر 2019

الاجتماع

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء – رضا السيد:

ترأس اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، اليوم الثلاثاء، اجتماع مجلس إدارة صندوق الإسكان الاقتصادي، وذلك بحضور اللواء نادر حنفي عشماوي السكرتير العام للمحافظة ورؤساء المدن، لمتابعة الموقف المالي لصندوق الإسكان الاقتصادي وموقف تسليم الوحدات السكنية المرحلة الثانية.

واستعرض المحافظ خلال الاجتماع، موقف الحالات الإنسانية في مدينة طور سيناء، بعد تصديق جهاز تنمية سيناء على الأسماء التي أرسلت إليه.

ووافق المحافظ على شراء 1030 وحدة سكنية من صندوق الإسكان الاجتماعي، التباع لوزارة الإسكان، بتكلفة تصل إلى 200 مليون جنيه، لخدمة المواطنين من أبناء المحافظة والعاملين بها.

وأشار إلى أن هذه الوحدات موزعة بواقع 368 وحدة في مدينة أبو زنيمة و398 بمدينة أبو رديس و264 وحدة بمدينة نويبع وهذه الوحدات تم تنفيذها وجاهزة للتسليم.

ولفت إلى أن المدن ستقوم بالإعلان عن بدء تقدم المواطنين لتخصيص هذه الوحدات طبقا للشروط التي يجري الإعلان عنها في الوحدات المحلية الأسبوع المقبل.

وأكد المحافظ أن عدد الوحدات السكنية التي جرى شراؤها من صندوق إسكان وزارة الإسكان بالمحافظة بلغت حتى الآن، 5160 وحدة سكنية كاملة التشطيب والمرافق بقيمة إجمالية حوالي 880 مليون جنيه.

فيديو قد يعجبك: