إعلان

تعرف على أسعار اللحوم والدواجن بالمجمعات الاستهلاكية بالإسكندرية

01:53 م الإثنين 05 أغسطس 2019

الدواجن المجمدة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد البدري:

أعلنت شركة الإسكندرية للمجمعات الاستهلاكية، التابعة لوزارة التموين، اليوم الإثنين، طرح كميات كبيرة من اللحوم الطازجة والمجمدة وغيرها من السلع الأساسية قبل عيد الأضحى، بمختلف المنافذ بالمحافظة.

وقال صبحي عبده رئيس قطاع الفروع بشركة الإسكندرية للمجمعات الاستهلاكية، إنه سيجري تدعيم منافذ المجمعات بكميات تبلغ 6 آلاف ذبيحة للحوم الضأن، ونحو 1200 ذبيحة للحوم السودانية، بالإضافة إلى 500 من الخراف الحية البرقي، و 200 من الخراف الحية البلدي، وذلك على مستوى المنافذ الدائمة والسرادقات المؤقتة.

وأضاف "عبده" في تصريح صحفي لـ"مصراوي"، اليوم الإثنين، أن أسعار الأضاحي الحية بمنافذ المجمعات تضمنت سعر 68 جنيه لكيلو الخروف البرقي، مقابل 62 جنيها لكيلو الخروف الفلاحي البلدي.

وعن أسعار اللحوم المذبوحة، أوضح أنه سيجري طرح لحوم برازيلي طازجة بسعر 110 جنيها للكيلو، فيما بلغ سعر اللحوم السوداني المبردة 85 جنيها للكيلو، بالإضافة إلى 95 جنيها لكيلو اللحم الضأن السوداني ، و 85 جنيها لكيلو الشمبري السوداني.

وأشار إلى أنه جرى طرح 200 طن من ر اللحوم البرازيلية المجمدة في مختلف فروع الشركة ومنافذها بسعر 65 جنيها للكيلو، كما سيجري توفير كميات من الدواجن بسعر 37 جنيها للكيلو.

وأكد التزام شركة الإسكندرية للمجمعات الاستهلاكية بتوفير كافة السلع الأساسية والتموينية، وفي مقدمتها السكر والزيت في كافة المنافذ البالغ عددها 220 فرعا، بجانب 36 سرادقا مخصصا لبيع اللحوم والماشية الحية.

فيديو قد يعجبك: