بالصور- رئيس "قضايا الدولة" يفتتح فرع الهيئة الجديد في الزقازيق

05:15 م السبت 03 أغسطس 2019

الشرقية – فاطمة الديب:

افتتح المستشار حسين عبده خليل، رئيس هيئة قضايا الدولة، يرافقه اللواء حسين الجندي، السكرتير العام لمحافظة الشرقية، نائبًا عن محافظ الشرقية الدكتور ممدوح غراب، اليوم السبت، المقر الجديد لفرع الهيئة بقطاع ثانٍ الزقازيق.

وحضر الافتتاح المستشار محمد جمعة شاهين، رئيس فرع هيئة قضايا الدولة بقطاع ثانٍ الزقازيق، والمستشار سعد عبدالمقصود، رئيس فرع هيئة قضايا الدولة بقطاع أول الزقازيق، وأعضاء الأمانة العامة للهيئة ومستشاريها بالشرقية.

وأكد المستشار حسين عبده خليل، رئيس هيئة قضايا الدولة، أن الهيئة تسعى لتوفير المناخ المناسب للعمل تيسيرًا على المستشارين في اتمام أعمالهم، منوهًا إلى أن المقر الجديد يأتي للمساهمة في الدفاع عن حقوق الدولة داخل المحافظة لتحقيق العدالة الناجزة.

وقال اللواء حسين الجندي، السكرتير العام لمحافظة الشرقية، إن افتتاح الفرع الجديد يأتي امتدادًا للتعاون البناء بين الهيئة والمحافظة للدفاع عن حقوق الدولة لما للهيئة من تاريخ مشرف في محراب العدالة، لافتًا إلى أن الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، أنابه للمشاركة في الافتتاح ونقل التهنئة والتحية للمستشارين بمناسبة افتتاح المقر الجديد على أرض المحافظة.

إعلان

إعلان

إعلان