إعلان

بالصور.. محافظ بورسعيد يزور "المُعلمة سها" للاطمئنان على حالتها الصحية

11:47 ص الخميس 29 أغسطس 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بورسعيد - طارق الرفاعي:

زار اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم الخميس، المعلمة "سها علي يوسف" أثناء تلقيها العلاج بمستشفى آل سليمان التخصصي، للاطمئنان على حالتها الصحية.

ووجه المحافظ، خلال زيارته للمستشفى، بتوفير كافة الخدمات الصحية على أعلى مستوى للمعلمة، مؤكدا على متابعته بنفسه لحالتها الصحية بصفة يومية حتى تسترد كامل صحتها.

وكانت انتشرت شائعة علي مواقع التواصل الاجتماعي عن اتهام المعلمة "سها" لضابط شرطة بالاعتداء عليها أثناء أعمال الملاحظة للثانوية العامة في محافظة الاسماعيلية، إلا أن المحضر رقم 26 أحوال بقسم شرطة كشف عن عدم صحة ذلك إضافة إلى أنه لا توجد واقعة اعتداء عليها من الأساس.

وقالت في المحضر:"حوالي الساعة 8 صباحا والطالبات داخلين الامتحان فوجئت بطالبة تقول لي أنتي سرقتي الموبايل بتاعي يوم الخميس، وفوجئت بوالدتها ومعها ضابط داخل اللجنة، وقال لي أنني سرقت الموبايل وأنا هعمل لك محضر سرقة، فأنا وقعت على الأرض".

وتضمن المحضر سؤالها :"هل اعتدي عليكي أحد من الموجودين بالمدرسة؟"، أجابت :" لا أنا وقعت من الخضة"، وبسؤالها :"هل قام الضابط الموجود بالاعتداء عليكي؟ "، أجابت:"لا بس أنا اتخضيت من الكلام اللي هو قاله".

فيديو قد يعجبك: