إعلان

حبس المتهم بقتل زوجته في الخصوص على ذمة التحقيقات

01:18 م الأربعاء 21 أغسطس 2019

صورة تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

قررت نيابة الخصوص بمحافظة القليوبية، اليوم الأربعاء، حبس سائق 4 أيام علي ذمة التحقيقات، لاتهامه بقتل زوجته داخل شقتهما بالخصوص، إثر مشاجرة نشبت بينهما بسبب الخلافات، وترك ابنته المنزل، والإقامة عند أسرة والدتها بمحافظة الشرقية، دون علمه.

وأمرت النيابة العامة بالتصريح بدفن جثة المجني عليها، بعد عرضها على الطب الشرعي لمناظرتها وبيان سبب الوفاة.

تلقى اللواء طارق عجيز مدير أمن القليوبية، إخطارًا من العميد عبدالله جلال رئيس فرع البحث الجنائي، بوصول "عوض. س. م"، 45 سنة، سائق، ومقيم الزرايب بالخصوص، سابق اتهامه في قضيه "قتل"، إلى مقر مركز شرطة الخصوص، وسلم نفسه لرجال الشرطة، واعترف بقيامه بقتل زوجته "مروة. ا. ا"، ربة منزل، حيث طعنها بسلاح أبيض "سكين" طعنة نافذة بالصدر من الجهة اليسرى، لفظت على إثرها أنفاسها الأخيرة بين يديه.

انتقل مأمور وضباط وحدة مباحث القسم إلى موقع الجريمة، وبالفحص تبين أن الشقة محل الواقعة تقع في الطابق السادس، وعثر بداخلها على جثة القتيلة مسجاه على ظهرها بغرفة النوم، وبمناظرتها تبين وجود طعنة نافذة بالصدر من الجهة اليسرى، وجرى التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة.

بسؤال المتهم أكد نشوب مشادة كلامية بينه والمجني عليها إثر قيام ابنتهما "هـ" طالبة بالصف الثاني الثانوي بترك المنزل دون علمه وتواجدها لدى أسرة والدتها، بمحافظة الشرقية.

وأضاف المتهم، أن المشادة تحولت إلى مشاجرة، وتطور الأمر إلى إحضاره سكين من المطبخ، وطعن زوجته بها، محدثا إصابتها التي أودت بحياتها.

حرر محضر بالواقعة رقم 4684 إداري قسم الخصوص لسنة 2019، وتولت النيابة التحقيق، وأمرت بإشراف المستشار هيثم نصار المحامي العام لنيابات شمال بنها بحبس المتهم 4 أيام، والتصريح بدفن الجثة عقب مناظرة الطب الشرعي، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة.

فيديو قد يعجبك: