إعلان

"حمادة المخلوع ".. التفاصيل الكاملة لطعن ربة منزل على يد طليقها بقنا

12:07 م الأربعاء 21 أغسطس 2019

تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

قنا - عبدالرحمن القرشي :

قررت النيابة العامة، بمركز أبوتشت، بقنا، حبس عامل 4 أيام علي ذمة التحقيقات، لاتهامه بطعن زوجته السابقة، أثناء سيرها بأحد ميادين مركز أبوتشت، انتقاما منها لنجاحها في الحصول على حكم بالخلع عبر محكمة الأسرة.

معايرة زملائه في العمل سبب الجريمة

قال حسين المحمدي "صديق المتهم" إن المعايرة وراء ارتكاب الجريمة، حيث قام زملائه في العمل، بمعايرته بقيام زوجته السابقة بخلعه، ودفعه ذلك للدخول في حالة من العزلة، والابتعاد عن الجميع، هربا من أعين وألسنة الزملاء والجيران.

وأفاد عربي السمهودي، جار المتهم، بأن الخلع لايعد أمرًا منتشرًا في صعيد مصر، كما أن مركز أبو تشت له طبيعة خاصة، إذ يحكمه الطابع القبلي، وبعد أن حكمت المحكمة لزوجة الجاني بالخلع، أصبحت الواقعة حديث مركز أبو تشت بالكمل، وكثرت الروايات التي روجها الناس على المقاهي والمصاطب، منها أن المتهم يعاني ضعفًا جنسيًا، وغيرها من القصص التي دفعته للإقدام على فعلته.

من جانبه قال "محمد. ع" خال الضحية، إن الجاني رفض طلب ابن شقيقته بالطلاق عدة مرات، ولذلك قررنا رفع دعوى خلع بمحكمة الأسرة، والتنازل عن كافة المستحقات، بسبب استحالة العشرة.
مضيفًا: "المتهم طباعه حادة ودائم التعدي عليها بالسباب"، مشيرًا إلى أن ابنة شقيقته ترقد في المستشفى في حالة حرجة، وتم حجزها بالرعاية في حالة خطيرة".

كان اللواء مجدي القاضى، مساعد وزير الداخلية لأمن قنا، تلقى إخطاراً من اللواء محمد ضبش، مدير المباحث الجنائية، باستقبال إشارة من مستشفي أبوتشت المركزي، بوصول "فاتن. ا" 27 عاماً، مصابة بطعنات من سلاح أبيض، وذلك أثناء سيرها بأحد الشوارع.

وكشفت التحريات الأولية، أن طليق المجني عليها ويدعى "حمادة. ا" عامل، وراء ارتكاب الجريمة، وأن سبب الواقعة هو الانتقام، بسبب انفصالها عنه، وزواجها من آخر.

فيديو قد يعجبك: