إعلان

صور- محافظ أسوان يستمع لشكاوى 50 مواطنًا خلال اللقاء الأسبوعي

10:06 م الثلاثاء 09 يوليه 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسوان – إيهاب عمران :

استمع اللواء أحمد إبراهيم محافظ أسوان لمطالب وشكاوى 50 مواطنًا ومواطنة خلال لقاؤه الأسبوعي بالمواطنين اليوم الثلاثاء، وذلك بحضور مديري الصحة والتضامن الاجتماعي والتربية والتعليم، وممثلي الجمعيات المؤسسات الخيرية ونائب رئيس مركز ومدينة نصر النوبة.

ووجه اللواء أحمد إبراهيم مدير عام الإسكان بدراسة طلبات 5 مواطنين تضرروا من تعرض منازلهم لتصدعات وتشققات، مع ضرورة المعاينة الميدانية وإعداد حصر شامل لأعداد المنازل التي تعاني من سوء حالتها بكافة قرى نصر النوبة وذلك تمهيداً لإدراج الأكثر خطورة منها كمرحلة أولى ضمن خطة الإحلال والتجديد طبقاً للاعتمادات المالية المحددة لهذا العام حفاظاً على سلامة أرواح الأسر المقيمين فيها.

وكلف مدير الشئون القانونية بالمحافظة للتحقيق في شكوى مواطنين إحداهما سيدة تضررت من رفض مسئولي الوحدة المحلية طلب ترخيص منزلها بقرية قورتة بنصر النوبة، بينما المواطن الأخر تضرر من التعديات أمام منزله، وطلب المحافظ عرض الموضوعين عليه خلال أسبوع من أجل اتخاذ القرارات والإجراءات اللازمة.

كما كلف "إبراهيم" مسئولي التربية والتعليم بدراسة ٨ طلبات تتعلق بالنقل والندب للعاملين وأعضاء هيئة التدريس، مع إعداد تقرير مفصل عن الموقف الإداري والقانوني لكل حالة خلال أسبوع من أجل تلبيتها وفقًا للوائح والقوانين وبما لا يؤثر على انتظام سير العمل بجميع المدارس وسد العجز بمختلف التخصصات العلمية.

وخلال اللقاء أصدر المحافظ توجيهاته لمسئولي التضامن الاجتماعي بتقديم الدعم المادي المناسب وصرف معاشات تكافل وكرامة لـ5 مواطنين، مع سرعة التنسيق مع الجمعيات الخيرية لتوفير المساعدات المادية والعينية اللازمة لـ5 مواطنين أخرين وذلك بعد إجراء الدراسة والبحث الاجتماعي اللازم لهذه الحالات للتأكد من استحقاقهم للمساعدات لتدبير احتياجاتهم المعيشية والصرف منها على العلاج المطلوب لبعض الحالات المرضية.

فيديو قد يعجبك: