إعلان

كتم أنفاسها بمخدة.. ضبط المتهم بقتل زوجته فى الدقهلية

02:48 م الأربعاء 31 يوليه 2019

صورة تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية- رامي محمود:

ألقى ضباط مباحث مركز شرطة الستاموني بالدقهلية، اليوم الأربعاء، القبض على سائق، تخلص من زوجته بكتم أنفاسها بمخدة، وادعى اكتشافه وفاتها، حيث كشف بلاغ الأب الجريمة، واعترف المتهم بارتكابه الواقعة.

كان اللواء فاضل عمار، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، قد تلقى اخطارًا الأحد الماضى من اللواء سيد سلطان، مدير المباحث الجناىية، بورود بلاغ للعقيد أحمد الحسيني، مأمور مركز شرطة الستامونى، بالعثور على ربة منزل متوفاه داخل منزل زوجها بقرية السبخاوية التابعه للمركز.

انتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرط الستاموني برئاسة المقدم محمد حماد، إلى مكان البلاغ وتبين أن الجثه لربة منزل تدعى "فاطمه. ك"، 21 سنه، متزوجه منذ 4 أشهر فقط.

وبسؤال والدها 71 سنة، عامل، ومقيم بقرية بمركز الستاموني، اتهم زوج ابنته "عبد الله. ت"، 27 سنة، سائق، بقتلها بسبب خلافات أسرية، وسبق تعديه عليها بالضرب، وتركها منزل الزوجية 3 مرات في 4 أشهر.

باستئذان النيابة، جرى ضبط الزوج، وبمواجهته أنكر التهمة الموجهه له مؤكدًا أنه صعد للشقه فوجد زوجته لا تتحدث ولا تتحرك فحاول إفاقاتها فلم تستجب، فأحضر طبيب خاص لها ولكنه اخبره بأنها قد فارقت الحياه فقام باخطار أهلها.

جرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى المنصورة الدولي على ذمة تصرف النيابة، التي أمرت بانتداب الطبيب الشرعي لتشريح الجثمان وبيان سبب الوفاه.

وبتشكيل فريق بحث تبين وجود خلافات مستمرة بين القتيلة وزوجها، وأكد تقرير الطب الشرعي أن الوفاة سببها اسفيكسيا الخنق.

بمواجهة الزوج بتقرير الطب الشرعي والتحريات، اعترف بارتكابه الواقعة، ووقوع مشاجره بينهما قام على إثرها باحضار مخدة وكتم أنفاسها بها حتى لفظت أنفاسها الأخيرة، وتركها حتى الصباح وقام بإخبار أهلها مدعيًا أنه وجدها متوفية.

حرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة، التى قامت بعمل المعاينة التصويرية، وأمرت بحبس المتهم 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك: