إعلان

زوجة في دعوى خلع: "عاوزني أعمل حاجات حرام وطردني بقميص النوم"

03:44 م الأربعاء 03 يوليه 2019

صورة تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

"بيجبرني خلال العلاقة الزوجية أعمل حاجات حرام، ولما برفض بيهيني ويسبني ويقولي يا باردة ووصل الأمر إلى سحلي".. بهذه الكلمات بدأت موظفة كفر الشيخ، حديثها أمام محكمة بندر كفر الشيخ، لشئون الأسرة، في دعوى خلع رفعتها ضد زوجها.

وقالت "ح. ر"، موظفة، في دعواها أنها تزوجت "ع. م"، منذ 4 أعوام ونصف، وأنجبت منه طفلة عمرها 3 سنوات، ومازالت في عصمته ودخل بها وعاشرها معاشرة الأزواج بصحيح عقد شرعي، لكنها بغضت الحياة معه، إلى الحد الذي أصبحت العشرة معه مستحيلة وأنها تخشي ألا تقيم حدود الله.

وأضافت الزوجة، أنه منذ زواجهما وهي تسعى لإسعاده بشتى الطرق، فقد تزوجته بعد قصة حب، ولكنه في الفترة الأخيرة تحول لشخص غريب، وطلب منها ممارسة العلاقة كالحيوانات، ولكنها رفضت.

وأكدت الشاكية، أنها شعرت بتغير في معاملته لها، فأصبح يسهر خارج المنزل ويغادر لمحافظات ومدن أخرى دون أن علمها عكس الأيام السابقة، فجلست معه وحاولت إقناعه بالعدول عن مطالبه ولكنه أصر فوافقت إرضاء له بعد أن أقنعها برغبته في ذلك، وأخذت على نفسها عهدا ألا يتكرر الأمر.

واستكملت، أنها فوجئت به يطلب منها الأمر ذاته، ولكنها رفضت، ومنذ ذلك الحين أصبح يهينها بين الحين والآخر، ويترصد لها ويثير المشاكل معها حتى وصل الأمر إلى تعديه عليها، وطردها من المنزل بقميص النوم.

وطلبت في دعواها الطلاق منه خلعًا، على أن تتنازل عن كافة حقوقها في سبيل إنهاء زواجه منها، نظرًا لتضررها من طلباته غير الشرعية، وإهانته لها.

فيديو قد يعجبك: