إعلان

"اختلفا على مصروف المنزل".. حبس المتهم بذبح زوجته في بنها

06:42 م الجمعة 26 يوليه 2019

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

انتقل فريق من النيابة العامة، اليوم الجمعة، إلى شقة المتهم بذبح زوجته في بنها بسبب مطالبتها بمصروف المنزل.

ومثل المتهم الجريمة، وتحفظت النيابة على السكين المستخدم في الواقعة، وإرسلته إلى المعمل الجنائي، وصرحت بدفن الجثة وحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات وتوجيه تهمة القتل له.

وتلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية، إخطارًا بورود بلاغ لقسم شرطة أول بنها من عمليات النجدة بقيام أحد الأشخاص بذبح زوجته بسلاح أبيض "سكين" داخل مسكنهما بناحية شارع صلاح الدين دائرة القسم، ما أدى لمصرعها.

وانتقل نائب مأمور وضباط وحدة مباحث القسم تبين وجود جثة "ه. ا." 33 سنة، ربة منزل شارع صلاح الدين دائرة القسم، مسجاة على ظهرها بمدخل الشقة سكنها الكائنة بالطابق الرابع بالعنوان المشار إليه.

بمناظرة الجثه تبين وجود إصابات بها عبارة عن جرح رضي بالرأس من الأمام وأخر قطعي بالرقبة من الجهة اليمنى، وجروح قطعية في الساعد والرسغ الأيمن، كما تبين وجود سلاح أبيض سكين.

وباستكمال الفحص تبين حدوث مشادة كلامية بين الضحية، وزوجها "خ. ع." 35 سنة، عاطل بسبب الخلاف على المصروف المنزلي، تطورت إلى مشاجرة اعتدى على إثرها المتهم على زوجته بالضرب مستخدمًا سلاح أبيض "سكين".

وألقى ضباط وحدة مباحث القسم، القبض على المتهم وبمواجهته اعترف بالجريمة، وجرى التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة، التي كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة.

فيديو قد يعجبك: