إعلان

صور.. محافظ الشرقية يؤدي صلاة عيد الفطر بإستاد الزقازيق

09:46 ص الأربعاء 05 يونيو 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية – فاطمة الديب

أدى الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، اليوم الأربعاء، صلاة عيد الفطر المبارك بساحة إستاد الزقازيق الرياضي، يرافقه اللواء جرير مصطفى، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، والدكتور خالد عبد الباري، رئيس جامعة الزقازيق، ولواء دكتور حسين الجندي، السكرتير العام، واللواء السعيد عبد المعطي، الخبير الوطني للتنمية المحلية ومستشار المحافظ للمشروعات، والشيخ زكريا الخطيب، وكيل وزارة الأوقاف.

دارت خطبة العيد حول كيفية الاحتفال بيوم العيد، وما ينبغي على المسلم عمله من صلة للأرحام وزيارة للمرضى وإدخال البهجة و السرور على اليتيم، وتحدث الخطيب عن آداب فريضة الصيام وما ينبغي على المسلم أن يتبعه في أسلوب حياته بعد الشهر الفضيل .

وهنأ المحافظ، المواطنين من أبناء المحافظة بعيد الفطر المبارك، داعياً المولى عز وجل أن يحفظ مصر و شعبها من كل مكروه و سوء.

وأصدر محافظ الشرقية، تعليمات لرؤساء المراكز والمدن والأحياء بأداء صلاة عيد الفطر كلٌ في نطاق مدينته، ومشاركة المواطنين فرحتهم بالعيد. وكذلك فتح الحدائق والمتنزهات العامة أمام المواطنين، وتكثيف حملات النظافة ورفع الإشغالات، والتعاون مع إدارة المرور لفتح الطرق الرئيسية أمام حركة المارة والسيارات .

فيديو قد يعجبك: