إعلان

لاتهامهما بهتك عرض تلاميذ.. تجديد حبس مدير مدرسة ومعلم بالفيوم

03:27 م السبت 06 أبريل 2019

الفيوم – حسين فتحي:

قرر قاضى المعارضات بمحكمة أبشواي في محافظة الفيوم، اليوم السبت، تجديد حبس "محمد. ي. ح" 50 سنة، مدير مدرسة "الشهيد محمود عبد الحميد" المقراني الابتدائية التابعة لمركز يوسف الصديق و"محمد ح أ" 45 سنة معلم بالمدرسة، 15 يوما على ذمة التحقيقات، على خلفية اتهام عدد من أولياء أمور التلاميذ بالتحرش بأبنائهم وهتك عرضهم داخل الفصول في الدور الخامس بالمدرسة.

يذكر أنه جرى عرض التلاميذ المجني عليهم على الطب الشرعي لبيان الأضرار التي لحقت بهم بسبب عملية التحرش وهتك العرض.

كان أحد التلاميذ، فجر القضية عندما أخبر والدته أن مدير المدرسة أعطاه مبلغًا ماليًا بعد أن نزع بنطاله داخل أحد الفصول في الدور الخامس بالمدرسة، ثم بدأ في التحرش به.

على الفور أبلغت والدة التلميذ شقيقة والده التي تعمل أخصائية اجتماعية في إحدى المدارس، والتي بدورها أخبرت زميلة لها تعمل بالمدرسة محل الواقعة، والتي بدورها أبلغت أولياء الأمور الذين تقدموا بعد ذلك ببلاغات للواء خالد شلبي يتهمون فيها مدير المدرسة ومعلم بالاعتداء الجنسي على التلاميذ.

وجرى عرض التلاميذ المجني عليهم، على الطب الشرعي، لبيان الأضرار التي لحقت بهم بسبب عملية التحرش وهتك العرض.

وكشفت التحقيقات التي قادها العقيد محمد ثابت عطوة رئيس فرع البحث الجنائي لقطاع غرب الفيوم، تحت إشراف اللواء هيثم عطا مدير إدارة البحث الجنائي بالمحافظة، أن مدير المدرسة سبق له التحرش بإحدى زميلاته داخل إحدى المدارس قبل نقله منها بسبب هذا الواقعة.

كان محافظ الفيوم اللواء عصام سعد إبراهيم، أصدر قرارًا بوقف مدير المدرسة والمعلم عن العمل، وإبعادهما عن التدريس ونقلهما لإدارة يوسف الصديق مع إحالتهما للتحقيق.

فيديو قد يعجبك: