• مُعلمة تطلب الخلع: "بيطلب حاجات حرام ويقولي يا باردة"

    03:37 م الثلاثاء 23 أبريل 2019
    مُعلمة تطلب الخلع: "بيطلب حاجات حرام ويقولي يا باردة"

    كفر الشيخ - إسلام عمار:

    "3 سنوات على زواجنا ولم يحترم آدميتي وبيطلب مني حاجات حرام على فراش الزوجية ولما أرفض يقولي يا باردة"، بهذه الكلمات تقدمت معلمة تقيم في مدينة كفر الشيخ، بدعوى خلع ضد زوجها أمام محكمة كفر الشيخ لشئون الأسرة.

    وقالت "ح.أ"، ربة منزل، وتقيم بدائرة قسم أول كفر الشيخ، في دعواها أنها تزوجت "خ.م"، منذ حوالي 3 أعوام، وأنجبت منه طفلة عمرها عامين، لكنها بغضت الحياة معه إلى الحد الذي أصبحت العشرة معه مستحيلة وأنها تخشي ألا تقيم حدود الله، بسبب انتهاكه لآدميتها.

    وأضافت المعلمة أنها تزوجت من زوجها المشكو في حقه والذي يكبرها بـ 12 عامًا ويعمل في مجال التجارة، في زواج تقليدي عندما كانت تبحث أسرته عن عروس جميلة ومتعلمة ومثقفة ومتدينة، وأنها وافقت على الزواج منه بعدما اقتنعت به.

    وكشفت المعلمة في دعواها أن زوجها يطلب منها ممارسة الشذوذ خلال العلاقة الحميمة، وعندما ترفض طلبه لأن الأمر محرم شرعا وقد يسبب لهما أضرارا صحية، يتهمها بالبرود.

    وأكدت الزوجة أنها أخطرت زوجها بعدم ترحيبها لمطالبه ولكنه كان دائم الإصرار عليها، وبسبب ذلك تركت منزل الزوجية أكثر من مرة وتدخل العقلاء بينهما لتهدأة الأمور وعادت من جديد إلى زوجها وبعد العودة ابتعد عنها وتركها تنام بمفردها ونام في غرفة أخرى، فحاولت إرضاءه حتى استجاب لها وأنهى حالة الخصام بينهما.

    وقالت الزوجة إنه لم تمض أيام بعد إنهاء الخصام بينهما حتى كرر مطالبه بممارسة الشذوذ معها، وحاول ارتكابها بالقوة وعندما رفضت صفعها على وجهها وقال لها "إنتي إنسانة باردة"، حتى بغضت المعيشة معه، ولم تجد أمامها سوى اللجوء للمحكمة لطلب الخلع.

    إعلان

    إعلان

    إعلان