إعلان

صور| نائب محافظ الإسكندرية يدلي بصوته في الاستفتاء على التعديلات الدستورية

04:36 م السبت 20 أبريل 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد البدري ومحمد عامر:

أدلى نائب محافظ الإسكندرية أحمد جمال، بصوته، في الاستفتاء على التعديلات الدستورية، اليوم السبت، بمدرسة "السيد محمد كريم القومية" بمنطقة سموحة شرقي المحافظة.

وقال نائب المحافظ "ندعو جموع أهالي الإسكندرية للمشاركة في الاستفتاء، وتوصيل رسالة للعالم أجمع بأن الشعب المصري لديه من الوعي والإرادة والحس السياسي بأن يشارك في الاستفتاء، ويمارس حقه في تقرير مصيره وصناعة مستقبله."

وأوضح نائب المحافظ أنه جرى رفع حالة الاستعداد في جميع الجهات التنفيذية والأمنية خلال أيام الاستفتاء على مستوى المحافظة، مشيرا إلى أن غرفة العمليات منعقدة لاستقبال كافة البلاغات من المواطنين ورصد أي مخالفات أو شكاوى خلال فترة الاستفتاء والإسراع في حلها.

وتجرى عملية التصويت في الاستفتاء على التعديلات الدستورية بمختلف اللجان الفرعية بالإسكندرية البالغ عددها 762لجنة فرعية، وذلك بعد أن فتحت المقار الانتخابية أبوابها في تمام التاسعة من صباح اليوم السبت، تحت إشراف قضائي.

وبلغ عدد من لهم حق التصويت في لجان الإسكندرية 4 ملايين و146 ألف و479 ناخبا بالمحافظة، وتجرى عملية الاستفتاء من خلال 18 لجنة عامة تضم 762 لجنة فرعية ملحقة ب 423 مقرا انتخابيا، بينهم 5 لجان للمغتربين.

فيديو قد يعجبك: