هتكوا عرض تاجر وصوروه.. حبس 3 أشخاص عامين في كفر الشيخ

10:05 م الأربعاء 17 أبريل 2019
هتكوا عرض تاجر وصوروه.. حبس 3 أشخاص عامين في كفر الشيخ

حبس

كفر الشيخ - إسلام عمار:

قضت محكمة جنايات كفر الشيخ "الدائرة الثالثة"، اليوم الأربعاء، بمعاقبة 3 أشخاص، بالحبس عامين، لاتهامهم بهتك عرض تاجر، يقيم في مدينة دسوق، من خلال إجباره على خلع ملابسه كرهًا عنه تحت تهديد السلاح من أجل سرقة مبلغ مالي.

صدر الحكم برئاسة المستشار محمد زكريا مطحنة، رئيس المحكمة والدائرة، وعضوية المستشارين حمدي علي طلبة، وخالد محمد صقر، وحاتم حمزة، وسكرتارية مجدي غانم، وذلك في أحداث القضية رقم 3553 لسنة 2016 جنايات قسم شرطة دسوق، والمقيدة برقم 4102 لسنة 2016 كلي كفر الشيخ.

كشف أمر إحالة المستشار ياسر الرفاعي، المحامي العام لنيابة كفر الشيخ الكلية، للمتهمين الثلاثة إلى محكمة جنايات كفر الشيخ، بأنهم في شهر مارس 2016 بدائرة قسم شرطة بندر دسوق، هتك المتهمون "م.م"، و"إ.م"، و"هـ.ا"، عرض المدعو "ص.خ"، تاجر، ويقيم بمدينة دسوق، بتصويره عاريًا باستخدام هاتف محمول كرهًا عنه تحت تهديد سلاح أبيض "سكين".

ووجه المحامي العام لنيابة كفر الشيخ الكلية، للمتهمين تهمة حيازة وإحراز سلاح أبيض "سكين"، بدون مسوغ من الضرورة المهنية أو الحرفية والمستخدم في الجريمة موضوع الاتهام السابق بهتك عرض التاجر المذكور.

وتبين من أقوال المجني عليه، بحسب مذكرة نيابة دسوق الجزئية، قيام المتهمين الثلاثة المذكورين باستدراجه في إحدى الشقق، وإجباره على خلع ملابسه وتصويره عاريًا وسرقة مبلغ مالي منه قيمته 22 ألف جنيه، وجهاز تابلت محمول، وبطاقة الرقم القومي الخاصة به، وإجباره على التوقيع على 3 إيصالات أمانة على بياض تحت تهديد سلاح أبيض.

وشهدت جلسة النطق بالحكم، مطالبة أحمد غلمش، محامي المجني عليه، المدعي بالحق المدني، الانضمام لمطالب النيابة بتوقيع أقصى العقوبة على المتهمين، لثبوت الاتهام محل الواقعة في حقهم، ما أدى إلى تعرض موكله للضرر وسط أهله وعشيرته، كما طلب من المحكمة الادعاء بالحق المدني بمبلغ قيمته 10 آلاف وواحد جنيه على سبيل التعويض المدني المؤقت.

إعلان

إعلان

إعلان