إعلان

ندوتان تثقيفيتان عن التعديلات الدستورية لسكان واحة الفرافرة

02:02 م الإثنين 15 أبريل 2019

ندوة عن التعديلات الدستورية بالفرافرة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الوادي الجديد – محمد الباريسي:

نظم حزب "مستقبل وطن" بمحافظة الوادي الجديد، برئاسة جمال آدم، الأمين العام للحزب، ندوتين تثقيفيتين، للتوعية بالتعديلات الدستورية وأهمية المواد المستحدثة بالنسبة للمواطن.

أكد بيان إعلامي صادر عن أمانة الحزب، اليوم الاثنين، أنه جرى تنظيم الندوة الأولى بمدينة الفرافرة، والثانية بقرية الكفاح التابعة للمركز.

أضاف البيان، أن تعديل الدستور يهدف إلى مواكبة وضع مصر الجديد على المستويين الإقليمي، حيث إن التعديلات المرتقبة تهدف إلى تثبيت دعائم الدولة واستكمال المشروعات العملاقة.

وأكد النائب تامر عبدالقادر، عضو مجلس النواب، عن دائرة المحافظة الثانية، والمتحدث الإعلامي للحزب، في بيان إعلامي، تنظيم الحزب احتفاليتين بمدينة الفرافرة وقرية الكفاح، لتوزيع 400 نظارة طبية نظر وحفظ نظر مجانا على المرضى من خلال القافلة التي نظمها الحزب، ونفذتها مستشفيات مغربى للعيون بالتعاون مع مؤسسة وفاء لمصر، حيث جرى الكشف على 800 حالة نصفهم حصل على نظارات والنصف الآخر بين جراحات عمليات مياه بيضاء تجري مجانا بمستشفيات مغربي للعيون بالسيدة نفيسة، وأخرى تم صرف أدوية لهم مجانا.

أضاف تامر، أن هذه الأنشطة المتنوعة تأتي في إطار تنفيذ خطة الحزب للمشاركة المجتمعية للمواطنين ومعاونة الدولة في تحسين المستوى الاقتصادي والمعيشي للمواطنين فضلا عن الدور التنموي والتثقيفي للحزب.

على جانب آخر، حذر النائب تامر، أبناء دائرته من الانسياق وراء الشائعات التى يروجها البعض، وطالبهم بضرورة التحقق من المعلومات التي تتناقلها الألسنة وذلك بالرجوع إلى المصادر الرسمية لهذه المعلومات.

وكشف عبدالقادر، أن الجماعة الإرهابية تسعي من خلال أذرعها في الخارج لنشر الشائعات التي تسىء للدولة المصرية بهدف التأثير على المواطنين، وإثنائهم عن الخروج للاستفتاء.

ودعا عبدالقادر، المواطنين للخروج والمشاركة الإيجابية فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية والإدلاء بآرائهم لاستكمال ما حققته مصر من نجاحات وإنجازات ملموسة يعيشها المواطن ويحصد ثمار مشروعاتها من خلال الزيادات الأخيرة التي أقرها الرئيس عبدالفتاح السيسى، مطالبا بالنظر إلى الدول المجاورة وما تتعرض له من انتهاكات وعدم استقرار الأوضاع.

فيديو قد يعجبك: