• حبس مستريح جديد استولى على 70 مليون جنيه من أهالي في الخانكة

    02:32 م الخميس 11 أبريل 2019
     حبس مستريح جديد استولى على 70 مليون جنيه من أهالي في الخانكة

    أرشيفية

    القليوبية - أسامة علاء الدين:

    أمرت النيابة العامة، اليوم الخميس، بحبس مستريح جديد بمركز الخانكة بمحافظة القليوبية، لاستيلائه على مبالغ تقدر بنحو 70 مليون جنيه من الأهالي بحجة توظيفها في تجارة البلاستيك وبناء مصنعا لهذا الغرض.

    تلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية، إخطارا يفيد تقدم عدد من المواطنين ببلاغ حمل رقم 7413 جنح مركز الخانكة يُفيد بتضررهم من "علي.م"، لتحصله منهم وآخرين على مبالغ مالية حوالي 70 مليون جنيه بزعم تشغيلها في نشاط تجارة البلاستيك مقابل أرباح شهرية لكنه حنث بوعده وتهرب من السداد.

    من خلال الملاحقات الأمنية وعقب استئذان النيابة العامة تمكن المقدم حازم سعد رئيس مباحث مركز الخانكة من ضبط المشكو في حقه وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة وعلل عدم السداد لتعثره المفاجئ وضياع الأموال في التجارة مع آخرين.

    ودلت التحريات أن المتهم هو ونجله "م" ونجلته "ش" وزوجها "أ.م" بجمع أموال من الأهالى خلال عام بمكتب كائن بناحية قرية سرياقوس دائرة المركز بحجة الشراكة وتشغيلها فى تجارة البلاستيك مقابل أرباح وأوهموا الضحايا ببناء مصنعا مخصص لهذا الغرض لكنهم لم يفوا بوعدهم وامتنعوا عن السداد واختفوا.

    تحرر المحضر اللازم وجرى ضبط المتهم الأول وبالعرض على النيابة قررت حبسه على ذمة التحقيق، وأمرت بسرعة ضبط وإحضار باقي المتهمين.

    إعلان

    إعلان

    إعلان