إعلان

بالصور- بحث التعاون بين جامعتي "ترنوفو" البغارية و"المنصورة"

07:33 م الأحد 24 فبراير 2019

الدقهلية - رامي محمود:

استقبل الدكتور أشرف عبدالباسط، رئيس جامعة المنصورة، اليوم الأحد، وفد جامعة فيليكو ترنوفو ببلغاريا في إطار زيارته للجامعة لتوقيع اتفاقية التعاون الموقعة بين الجامعتين وبدعم من برنامج الاتحاد الأوروبي "الأيراسموس" لتبادل الطلاب والأساتذة مع كليتي التجارة والآداب.

وضم الوفد البروفيسور ديميتر ديمتروف، نائب رئيس جامعة فيليكو ترنوفو، البروفيسور فينتا فيستوفا، عميد كلية التجارة، البروفيسور كريم نعمة، منسق الاتفاقية من الجانب البلغاري، بروفيسور بويشو بوشيف، أستاذ الاقتصاد، برفيسور روزينا كاستوفا، أستاذ التاريخ، ميلينا سيمنونا، مسئولة مكتب العلاقات الدولية، بالإضافة إلى أربعة طلاب من الجانب البلغاري.

حضر اللقاء الدكتور محمد عطوة، عميد كلية التجارة، والدكتورة مها السجيني، وكيل كلية الآداب ومنسق الاتفاقية، الدكتور محمد صلاح، مسئول مكتب العلاقات الدولية.

وقال الدكتور محمد عطوة، عميد كلية التجارة، إن الزيارة تأتي في إطار تفعيل الاتفاقية وتبادل الطلاب وأعضاء هيئة التدريس في كلية التجارة، وتستمر الزيارة لمدة أسبوع من 20-28 فبراير 2019 كما تستمر زيارة الطلاب البلغاريين لمدة 3 أشهر يتبعها زيارة لمجموعة من أعضاء هيئة التدريس بجامعة المنصورة من 8 – 16 مارس 2019، وكذلك زيارة لطلاب من كليتي الآداب والسياحة والفنادق في جامعة المنصورة لمدة 3 أشهر.

فيديو قد يعجبك: