صور| محمود الخطيب من جامعة المنصورة: فخور بانتمائي للدقهلية بلد العلماء

02:58 م الأحد 17 فبراير 2019

الدقهلية - رامي محمود:

عبر محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي عن سعادته بالتواجد في افتتاح مهرجان "800 سنة منصورة" والذي تنظمه جامعة المنصورة حتى 21 فبراير الجاري.

جاء ذلك خلال مشاركة رئيس النادي الأهلي في مهرجان "800 سنة منصورة" الذي تنظمه جامعة المنصورة، احتفالًا بذكرة تأسيس المدينة.

وقال رئيس الأهلي، "أنا فخور أني ابن إحدى قرى محافظة الدقهلية، وسعيد بمشاركتي في مهرجان 800 سنة منصورة" مضيفًا، "أثناء رحلتي من القاهرة إلى مدينة المنصورة تذكرت والدي ووالدتي، وأهل قرية برقين التابعة لمركز السنبلاوين"

وتابع "الخطيب" "أنا اتولدت فيها وتذكرت تاريخي كله منذ خروجي منها، وربنا أراد أن يكون لي اسم وشهرة وأتمنى من ربنا أنه يحفظ نعمه علي من الزوال".

وتابع الخطيب قائلا: "فخور أني من أبناء المحافظة العريقة، ونشأتي وتربيتي بها كان له تأثير كبير في شخصيتي وتعاملي مع كل المواقف في حياتي، وأتمنى أن تظل محافظة الدقهلية عالية دائما، وصدقوني أن أكون من أبناء محافظة أخرجت علماء ومفكرين وفنانين عظماء فهذا يدعو للفخر".

الجدير بالذكر أن طلاب جامعة المنصورة استقبلوا محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، بحفاوة بالغة مرددين الهتافات للنادي الأهلي ورئيسه.

وردد الطلاب، داخل الصالة الغطاة، الهتافات الترحيبية برئيس النادي الأهلي، محمود الخطيب منها "صالح قالها الكل يطيع.. الأهلي فوق الجميع"، و"الأهلي فوق الجميع.. دايما معاه.. روحنا فداه.. وفأي مكان بنروح وراه"، و"من تالتة شمال بنهز جبال.. وبأعلى صوت دايما بنشجع الأبطال، فريق كبير فريق عظيم اديلوا عمري و برضوا قليل".

ووقف رئيس الأهلي لتحية الطلاب الذين استقبلوه بالحفاوة، قبل أن يؤكد على شعوره بالفخر لأنه أحد أبناء محافظة الدقهلية.

إعلان

إعلان