إعلان

"حرباء" تتنكر في 3 عباءات.. ضبط عجوز احترفت السرقة بأسواق كفر الشيخ​

10:58 م الثلاثاء 12 فبراير 2019

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

اعتادت الحرباء أن تتلون بحسب المكان الذي يحيط بها، لكنها تفعل ذلك حتى تختفي من أعدائها، لكن "عجوز كفر الشيخ" تتلون مثلها من أجل الهرب من ضحاياها بعد أن تسلبهن ما يملكن من مال، قبل أن تسقط في قبضة الأمن.

سيدة عجوز، لم يمنعها تقدم العمر من التفنن في ابتكار حيلة جديدة للهرب وقت الحاجة، بعدما تخصصت في سرقة السيدات داخل أسواق الخضار في مدينة دسوق بمحافظة كفر الشيخ، فاعتادت أن ترتدي 3 عباءات بألوان مختلفة حتى تندس بين النساء وتسرقهن ثم تنسلخ من إحدى العباءات حتى لا يتعرف عليها أحد.

البداية.. بلاغات ضد مجهول

تعددت البلاغات أمام المقدم هشام السمادوني، رئيس مباحث قسم شرطة بندر دسوق، من المواطنات "ف.أ"، 64 سنة، ربة منزل، في المحضر رقم 1102 لسنة 2019، جنح القسم، و"أ.أ"، طبيبة، في المحضر رقم 132 لسنة 2019 جنح القسم، و"ر.ح"، 40 سنة، ربة منزل، في المحضر رقم 140 لسنة 2019 جنح القسم، و"م.ع"، 45 سنة، ربة منزل، بفقدانهم أموالهن من حافظات أموال خاصة بهن "بوك" أثناء تسوقهن في أماكن تسوق مختلفة بدائرة القسم.

شكل اللواء محمد عمار، مدير المباحث الجنائية، بمديرية أمن كفر الشيخ، فريق بحث جنائي ترأسه العميد عبد الفتاح المنشاوي، رئيس مباحث المديرية، وضم العقيد أيمن بكري، رئيس فرع البحث الجنائي لغرب كفر الشيخ، والمقدم هشام السمادوني، رئيس مباحث القسم، ومعاونيه، لكشف مرتكبي وقائع سرقات السيدات أثناء التسوق.

التحريات تشير إلى "المرأة الحرباء"

كشفت تحريات فريق البحث الجنائي، أن وراء ارتكاب الوقائع "س.ج" 59 سنة، عجوز تذهب إلى الأسواق مرتدية 3 عباءات، وعندما ترتكب واقعة سرقة في مكان معين، تتركه وتخلع العباءة التي كانت ترتديها فيه، حتى لا يتعرف عليها أحد.

توجهت مأمورية من مباحث القسم ضمت النقباء ماجد بشر، وأحمد الزيني، وفهمي الخطيب، وحسن غانم، لإلقاء القبض على المتهمة، وبمواجهتها بالبلاغات أقرت بارتكاب الوقائع المذكورة، وأقرت أنها تستغل زحام الأسواق وتسرق حافظات السيدات.

وبعرض المتهمة على نيابة دسوق، أمرت بحبسها على ذمة محاضر البلاغات المذكور أرقامها

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان