حبس سائق متهم بقتل شقيقه بسبب 800 جنيه بالخانكة

01:13 م السبت 07 ديسمبر 2019
حبس سائق متهم بقتل شقيقه بسبب 800 جنيه بالخانكة

تعبيرية

القليوبية- أسامة علاء الدين:

أمر شريف عبدالمنعم رئيس نيابة الخانكة، اليوم السبت، بحبس سائق 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بقتل شقيقه، بسبب إلحاح المجني عليه في طلب 800 جنيه من المتهم، وعدم بحثه عن فرصة عمل.

تلقى اللواء جمال الرشيدي مدير أمن القليوبية، إخطارًا من العميد عبدالله جلال رئيس فرع البحث الجنائي، بورود بلاغ من الأهالي بالعثور على جثة أحد الأشخاص داخل شقته، بعقار سكني بناحية شارع الوحدة المحلية بالقلج، دائرة المركز.

أخطر اللواء هشام سليم مدير إدارة البحث الجنائي، وانتقل العميد حازم عزت رئيس مباحث المديرية، ومأمور وضباط وحدة مباحث المركز إلى موقع الحادث، وبالفحص تبين أن الشقة محل الحادث، تقع بالطابق الثالث من العقار، وهي عبارة عن غرفتين وصالة ومطبخ وحمام، وعثر بداخلها على جثة "محمد.ع"، 54 سنة، عاطل، وسابق اتهامه في 23 قضية "سرقة بالإكراه ومخدرات، ونصب، ومشاجرة، وتدابير أمنية، وسلاح، وهروب من المراقبة، ونشل"، مسجاه على الظهر بأرضية الصالة، يرتدي كامل ملابسه، وعثر على المتعلقات الشخصية للقتيل بجوار الجثة، التي تبين إصابتها بجرحين غائرين بالرقبة من الجهة اليسرى واليمنى.

باستكمال الفحص وتكثيف التحريات تبين أن المجني عليه مقيم بالشقة المشار إليها (المملوكة لشقيقته رفقة شقيقه "إسلام"، 49 سنة، سائق والسابق اتهامه في 6 قضايا.

وبتطوير مناقشته أقر بارتكابه الواقعة فجرًا، إثر مشادة كلامية بينهما بسبب طلب المجني عليه مبلغًا ماليًا قدره 800 جنيه، ورفضه البحث عن عمل، وأكد أنه فور ارتكابه الواقعة تخلص من السلاح المستخدم بإلقائه بأحد المصارف المجاورة لسكنه.

جرى نقل الجثة لمشرحة مستشفى الصحة النفسية بالخانكة، والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة.

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

  • 115541

    عدد المصابين

  • 102596

    عدد المتعافين

  • 6636

    عدد الوفيات

كورونا فى العالم

  • 63032854

    عدد المصابين

  • 43519933

    عدد المتعافين

  • 1464577

    عدد الوفيات

إعلان

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي