إعلان

بالصور.. محافظ الغربية يتفقد المنطقة اللوجستية في طنطا

05:27 م الإثنين 16 ديسمبر 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الغربية - مروة شاهين:

تفقد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، اليوم الاثنين، مشروع المنطقة اللوجستية "داون تاون دلتا" بمحافظة الغربية والذي يقام على مساحة 82 فدانًا باستثمارات تصل لنحو 6 مليارات جنيه.

وأكد "رحمي" خلال جولته في المشروع، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي شدد على العمل الجماعي والفريق الواحد وتخفيف الأعباء عن المواطنين وحسن معاملتهم، وسرعة إنجاز الأعمال والخدمات التي تقدم ضمن الخطة سريعة المدى.

وأشار محافظ الإقليم إلي دعم القيادة السياسية للاستثمار وإقامة المناطق اللوجستية والتجارية وأسواق الجملة وسلاسل الإمداد والتوزيع ومناطق الخدمات لدفع عجلة الاقتصاد القومي والحد من مخاطر التقلبات السعرية والعمل على ثباتها، بالإضافة إلى توفير فرص عمل حقيقية أمام الشباب.

وأوضح أن إقامة المناطق اللوجستية تمثل تطورًا كبيرًا في حركة التجارة الداخلية وتؤدي إلى إنتاج السلع بجودة عالية وبشكل مستمر دون حدوث أزمات وبأسعار مناسبة للمواطنين، كما أكد أن المرحلة القادمة تتطلب الشراكة بين الحكومة والقطاع الخاص لإسراع عملية التنمية والبناء.

كما رحب بالتعاون مع القطاع الخاص من أجل النهوض بالمحافظة ومواطنيها، مشيرًا إلى أن "المحافظة تحتاج إلى عمل كثير لتنمية الموارد البشرية بها لأنهم الثروة الحقيقية.

من جانبه أوضح المهندس أشرف دوس رئيس شركة "فيرن برو جلوبال" للاستثمار المنفذة لمشروع المنطقة اللوجستية "داون تاون دلتا"، أنه اختار الاستثمار في الدلتا نظرًا لما تمتلكه من مزايا حيث يسكن بها نحو 42 مليون مواطن.

وأكد أن العاملين بالمنطقة اللوجستية في طنطا، يعملون بأقصى طاقة وملتزمون بموعد افتتاح المرحلة الأولي لنادي ماتريكس الرياضي خلال يناير 2020.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان