إعلان

بالصور.. وزير الداخلية يراجع خطة تأمين منتدى أسوان للسلام والتنمية

07:59 م الثلاثاء 10 ديسمبر 2019

أسوان - إيهاب عمران:

أجرى وزير الداخلية اللواء محمود توفيق، اليوم الثلاثاء، جولة تفقدية بمدينة أسوان؛ لمراجعة خطة تأمين منتدى أسوان للسلام والتنمية، المنعقد بمدينة أسوان، خلال الفترة من 11 إلى 12 ديسمبر الجاري، حيث تفقد عددًا من الأكمنة الثابتة والمتحركة ووحدات التدخل السريع المنتشرة بنطاق المدينة.

وجه وزير الداخلية، خلال الجولة، باتخاذ كافة التدابير التأمينية اللازمة لإحكام السيطرة خلال فعاليات المنتدى، واتخاذ أقصى درجات الاستعداد، وتفعيل إجراءات تفتيشية دقيقة للمترددين على محافظة أسوان بوجه عام، بما يحقق أداء المهام الأمنية بكل حزم وحسم.

وأشاد وزير الداخلية، خلال جولته، بالانضباط في الأداء والروح المعنوية المرتفعة لدى القوات، وما تلاحظ له من التنسيق الفعال والتعامل والتكاتف بين جناحي الأمن من رجال القوات المسلحة والشرطة البواسل في تحقيق الهدف الواحد والمشترك.

وأكد وزير الداخلية أن ما لمسه خلال جولته الميدانية من يقظة والتزام وجاهزية وانضباط، يُبرهن على أن رجال الشرطة لا يألون جهدًا في تحمل مسؤولياتهم الوطنية، انطلاقًا من حرصهم على ترسيخ دعائم الأمن والاستقرار وإبراز الوجه الحضاري المتميز لمصر باعتبارها واحة للأمن والأمان.

فيديو قد يعجبك: