إعلان

قبل تركه منصبه.. "جمال" يناقش وضع منظومة للشكاوى بالإسكندرية - (صور)

04:07 م الأربعاء 27 نوفمبر 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

شهد أحمد جمال، نائب محافظ الإسكندرية، اليوم الأربعاء، فاعليات ورشة عمل بديوان عام المحافظة لمناقشة وضع منظومة الشكاوى بمحافظة الإسكندرية، وذلك قبل ساعات من مغادرته منصبه.

وأدى كل من اللواء محمد الشريف اليمين الدستوري أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، محافظا للإسكندرية، والدكتورة جاكلين عازر، نائبا له، اليوم، وذلك ضمن حركة محافظين موسعة.

حضر ورشة العمل كل من الدكتور أحمد فاضل، مدير المتابعة الميدانية بمنظومة الشكاوى الموحدة على مستوى الجمهورية، والمهندس كرم خليفة مدير متابعة الجهات الحكومية، ومي ناجي مدير متابعة محافظة الإسكندرية.

وشكر نائب المحافظ السابق مسئولي منظومة الشكاوى الموحدة بمجلس الوزراء على تعاونهم مع محافظة الإسكندرية، قائلا:" هدفنا جميعا هو تحقيق رضا المواطن".

وأشار جمال، إلى إرتفاع نسبة كفاءة منظومة الشكاوى منذ بداية تطبيق منظومة الشكاوى الإلكترونية في المحافظة من ٦٢٪الي ٩٢٪ نتيجة ما وصفه بالعمل الجماعي الجاد ورفع كفاءة العاملين بإدارة خدمة المواطنين والقائمين على منظومة الشكاوى الإلكترونية بالمحافظة.

وأكد نائب المحافظ أن القيادة السياسية تتابع عن كثب نسب انجاز الشكاوى، قائلا:"جميعنا مسئولين عن زيادة نسبة رضاء المواطنين عن الخدمات المقدمة لهم".

ووجه جمال، مدير إدارة خدمة المواطنين إلى وضع بند استقبال مقترحات المواطنين في استمارة الاستبيان التي تقدم للمواطنين والتي تهدف إلى التعرف على مستوى رضاهم عن الخدمات التي تقدم لهم، مشيرا إلى أنه سيتم التوسع في البرامج التدريبية للعاملين في مجال استقبال شكاوي المواطنين خلال الفترة المقبلة.

فيديو قد يعجبك: