إعلان

"نزيف وكسر في الجمجمة".. تفاصيل إصابة شاب في مشاجرة بكفر الشيخ- صور

02:11 ص الأربعاء 27 نوفمبر 2019

عبد الوهاب ضحية المشاجرة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ- إسلام عمار:

على أحد أسرة العناية المركزة بمستشفى الفتح التخصصي بمدينة كفر الشيخ، يرقد شاب عشريني في غيبوبة تامة إثر التعدي عليه بالضرب على رأسه بشومة من آخرين عقب تدخله لتفكيك مشاجرة بين أشخاص من أبناء مسقط رأسه قرية أبوبدوي التابعة لمركز بيلا في كفر الشيخ.

التفاصيل عندما تلقى مأمور قسم ثان شرطة كفر الشيخ، إشارة من إدارة مستشفى الفتح التخصصي بمدينة كفر الشيخ، بوصول "عبد الوهاب علاء أحمد أبو بكر السعدني"، 25 سنة، حلاق، ويقيم بقرية أبو بدوي، دائرة مركز شرطة بيلا، مصابًا بنزيف بإدعاء ضرب من آخرين.

انتقلت قوة من قسم ثان شرطة كفر الشيخ، وبسؤال والده أتهم كل من "م.م.ش"، 18 سنة، طالب جامعي، وشقيقه "ع.م.ش"، بتحريض من والدهما المدعو "م.ش.ع"، ويقيمون بنفس عنوانهم، بالتعدي على ابنه على خلفية تدخله لتفكيك مشاجرة بين المشكو في حقهم مع آخرين يوم الجمعة الماضي، في قرية أبوبدوي.

جرى إلقاء القبض على المتهمين في الواقعة، وفق توجيهات اللواء هيثم عطا، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن كفر الشيخ، بإشراف العميد عبد الفتاح المنشاوي، رئيس مباحث المديرية، والعقيد توفيق جاد، رئيس فرع البحث الجنائي الحامول.

في السياق، قال علاء أحمد السعدني، 50 عامًا، سائق، ويقيم بقرية أبوبدوي، التابعة لمركز بيلا، لـ"مصراوي": "إن ابنه عبد الوهاب كل ما اقترفه حتى نال ما حدث له إنه كان يفكك مشاجرة بين المشكو في حقهم المذكورين مع آخرين، وعقب انتهاء المشاجرة، وأثناء استقلال ابنه المصاب على دراجة بخارية خلال رفقته مع أصدقائه لنقل منقولات خاصة بهم، باغته المشكو في حقهما الأول والثاني بالضرب على رأسه بالشومة".

وأضاف والد المصاب أن المشكو في حقهما الأول والثاني ارتكبا فعل ذلك بتحريض من والدهما تأديبًا له لمجرد تفكيكه مشاجرة وظنوا أنه كان ينحاز للطرف الآخر خصمهم على حسابهم، وفي النهاية تعرض ابنه لإصابة بكسر في الجمجمة، ونزيف داخلي بالمخ، وتهتك بأنسجة المخ كاملة، وإصابات وتورم بالعينين، وجرى تحويله من مستشفى بيلا المركزي إلى مستشفى الفتح التخصصي بمدينة كفر الشيخ.

حُرر عن ذلك المحضر رقم 17 لسنة 2019 أحوال قسم ثان شرطة كفر الشيخ، وجاري العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيقات.صورة من التقرير الطبي

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان