إعلان

جنايات كفر الشيخ تستأنف محاكمة المتهمة بقتل زوجها بمساعدة العشيق

10:21 ص الثلاثاء 26 نوفمبر 2019

المتهمة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ- إسلام عمار:

تستأنف محكمة جنايات كفر الشيخ "الدائرة الرابعة"، اليوم الثلاثاء، محاكمة ربة منزل متهمة بقتل زوجها بمساعدة عشيقها، بإحدى قرى مركز كفر الشيخ، عمدًا مع سبق الإصرار والترصد، على خلفية وجود علاقة غير شرعية بين المتهمة وشريكها.

وتستمع المحكمة برئاسة المستشار شريف عرابين، رئيس المحكمة والدائرة وعضوية المستشارين محمد السيد عبده، وخالد رشاد، وسكرتارية عمرو جمال، وإبراهيم منصور، لمرافعة الدفاع، في القضية رقم 16224 لسنة 2018 جنايات مركز شرطة كفر الشيخ، والمقيدة برقم 1554 لسنة 2018.

تعود الواقعة إلى يوم 19 يونيو 2018، عندما وجهت النيابة اتهامات لـ"م.أ.ع.أ"، 24 سنة، بقتله "أحمد. ص.ع"، مبيض محارة، عمدًا مع سبق الإصرار والترصد، بأن عقد العزم وبيت النية على قتله وأعد لذلك الغرض سلاح أبيض "سكين".

وتبين من أوراق القضية أن المتهم كمن له بناحية مصرف، وما إن ظفر به حتى سدد إليه طعنة استقرت بظهره أسفل رقبته، ثم طرحه أرضًا وأطبق على عنقه قاصدًا من ذلك إزهاق روحه.

ووجهت النيابة للمتهمة الثانية "ض.أ.ع.س"، 26 سنة، زوجة المجني عليه، وعشيقة المتهم الأول اتهامًا باشتراكها بطريقي الاتفاق والمساعدة مع المتهم الأول في ارتكاب الجريمة محل الاتهام، بأن اتفقت معه على الخلاص من زوجها المجني عليه بقتله، وساعدته بأن أمدته بالأدوات والبيانات اللازمة فوقعت الجريمة.

فيديو قد يعجبك: