إعلان

خط طيران منخفض التكاليف لربط الإسكندرية بقبرص (صور)

12:28 م السبت 19 أكتوبر 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية–محمد عامر:

أعلن الدكتور عبد العزيز قنصوه، محافظ الإسكندرية، ربط الإسكندرية بمدينة بافوس القبرصية بخط طيران منخفض التكاليف خلال 6 أشهر.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده المحافظ، اليوم السبت، رفقة فيدون فيدونوس، عمدة مدينة بافوس القبرصية، بميناء الإسكندرية، عقب وصول أول رحلة بحرية للباخرة السياحية القبرصية وعلى متنها 500 سائح.

ورحب قنصوه، بعمدة مدينة بافوس والسائحين القادمين إلى الإسكندرية، مشيرًا إلى أن هذه الرحلة السياحية، تعتبر أولى ثمار الاتفاقية التي جرى توقيعها منذ 10 أشهر مع مدينة بافوس، والتي تعد بداية لتفعيل العلاقات السياسية والاقتصادية والسياحية.

وأضاف المحافظ، أنه يجري التنسيق مع عمدة بافوس، لكي تزور هذه السفينة مدينة الإسكندرية مرتين في الأسبوع، ما يعمل على تنشيط حركة السياحة البحرية "الكروز".

ومن جانبه، وصف عمدة بافوس اليوم بـ"التاريخي" للتعاون المشترك بين الجانبين، قائلا: "السنوات الأليمة مضت وولت ومصر الآن تشهد طفرة على جميع الأصعدة".

وأشار عمدة بافوس، إلى أنه يجري ربط الإسكندرية ببافوس بخط طيران ما يمكن السياح الذين يأتون لزيارة بافوس من زيارة الإسكندرية، للاستمتاع بالمعالم السياحية وتاريخ مصر العريق.

فيديو قد يعجبك: