إعلان

التصريح بدفن متهمين لقيا مصرعهما في مواجهة مع الشرطة بالخانكة

11:16 ص الإثنين 14 أكتوبر 2019

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية- أسامة علاء الدين:

صرحت النيابة العامة بالقليوبية، اليوم الإثنين، بدفن عنصرين إجراميين تورطا في قتل رجلين وربة منزل، بزراعات الموز في بنها.

ولقي المتهمين حتفهما في مواجهات مع الشرطة بمنطقة الخانكة، خلال محاولة ضبطهما، وجرى التحفظ على الأسلحة النارية التي عثر عليها بجوار جثتيهما.

كان اللواء طارق عجيز مدير أمن القليوبية، تلقى إخطارًا من الرائد محمد غلاب رئيس مباحث قسم أول بنها، بمقتل كلًا من "أحمد.ز.ج"، عاطل، وشهرته "أيظن"، إثر إصابته بطلقات نارية بمقدمة الرأس من الناحية اليمنى، و"ممدوح.ع .ا"، عاطل، إثر إصابته بطلقات نارية متفرقه بالجسم، و"س.ح.ع"، ربة منزل إثر إصابتها بطلقات نارية متفرقه بالجسم.

وتمكن رجال المباحث من تحديد هوية المتهمين في الواقعة وهم "محمد.ا. ع"، وشهرته "بوش" بدون عمل مطلوب التنفيذ عليه في القضية رقم 6881 لسنة 2017م جنح قسم ثان بنها (ضرب) حصر رقم 3957 لسنة 2017، و"عماد.ج.ا"، بدون عمل، السابق اتهامه في قضيتين.

جرى استهداف المتهمين، بمشاركة مجموعات قتالية من إدارة قوات الأمن بمكان تواجدهما بمنطقة أرض المعلف، بمزرعة الجبل الأصفر، بالخانكة، وما أن استشعرا اقتراب القوات حتى بادرا بإطلاق أعيرة نارية صوبها، ما دفع القوات للتعامل معهما، وإحداث إصابتهما التي أودت بحياتهما.

عثر على سلاحيين ناريين ومبالغ مالية بجوار الجثتين، وحرر محضرًا بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

فيديو قد يعجبك: