إعلان

كشفتهم الكاميرات.. حبس أسرة تخلصت من طفل خطيئة بالفيوم

01:48 ص الخميس 03 يناير 2019

المتهمون بقتل طفل و القاءه بمنطقة مهجورة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الفيوم - حسين فتحي:

قررت نيابة سنورس في الفيوم حبس رجل وزوجته ووالدته وصديقتها 4 أيام على ذمة اتهامهم بالتخلص من طفل حديث الولادة ألقوه في منطقة مجهورة، خلف مستشفى النيل التخصصي بمدينة سنورس.

كان مدير أمن الفيوم اللواء خالد شلبي تلقى إخطارًا من العميد أشرف عبد السميع مأمور مركز سنورس، بالعثور على طفل حديث الولادة، ألقي داخل إحدى محطات البترول المهجورة بالمدينة.

كشفت التحريات التي قادها العقيد ياسر رحيم رئيس فرع البحث الجنائي لقطاع شرق الفيوم، وشاركه فيها الرائد محمد حافظ الحنبولي رئيس مباحث مركز شرطة مركز سنورس، تحت إشراف اللواء هيثم عطا مدير إدارة البحث الجنائي بالمحافظة، أن الطفل الذي عُثر عليه في المنطقة المهجورة بمدينة سنورس جاء نتيجة علاقة غير مشروعة بين "مصطفى. ع. م - 18 سنة - طالب"، و"إبتسام. م. ر - 19 سنة" حاصلة على مؤهل متوسط، مقيمين في بندر طامية.

وأوضحت التحريات أنه تم التستر على حمل الفتاة حتى قبل موعد الولادة بأسبوع، حيث تم عقد قرانها بالشاب.

وأشارت التحريات إلى أنه خوفًا من نشر خبر الولادة بعد الزواج بأسبوع، حاولت والدة الزوج "عبير. ح. ر - 36 سنة - ممرضة" بإخفاء خبر الولادة، واصطحبت إحدى العاملات تعمل معها بالمركز الطبي في سنورس، بحمل "الطفل" الذي توفي، وألقياه في مكان مهجور تابع لإحدى شركات البترول خلف إحدى المستشفيات الخاصة، لإخفاء الخبر عن أهالي المنطقة.

وأوضحت كاميرات المراقبة المنتشرة بشوارع مدينة سنورس ملامح المشاركين في الجريمة منذ لحظة وصولهم مدينة سنورس قادمين من مدينة طامية وهم يحملون كيس أسود داخله الطفل.

جرى القبض على المتهمين الأربعة، واعترفوا بالواقعة، فقررت نيابة سنورس حبسهم جميعًا، مع استعجال تقرير الطبيب الشرعي لتوضيح سبب الوفاة.​

 

صورة المتهمتين أثناء حمل الطفل داخل كيس قبل القاءه بمنطقة مهجورة

فيديو قد يعجبك: