إعلان

احتفالا بـ25 يناير.. فتح مراكز الشباب ومهرجانات رياضية وفنية في كفرالشيخ

09:54 م الثلاثاء 22 يناير 2019

اجتماع مدير عام الشباب والرياضة بكفر الشيخ

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفرالشيخ - إسلام عمار:

أعلن الدكتور عزت محروس، مدير عام الشباب والرياضة في كفرالشيخ، اليوم الثلاثاء، فتح مراكز الشباب، وإقامة مهرجانات رياضية، وفنية، يوم الجمعة المقبل، للمواطنين، مع وضع أعلام الزينة أعلى مراكز الشباب، احتفالا بعيد الشرطة وثورة 25 يناير.

جاء ذلك خلال اجتماع مدير عام الشباب والرياضة في كفرالشيخ، مع مديري الإدارات الفرعية ومسئولي المديرية، بحضور عبدالمنعم الكناني، وكيل المديرية للشباب، وأحمد الوكيل، وكيل المديرية للرياضة، وذلك لمناقشة الاستعدادات لاحتفالات 25 يناير.

وأكد "محروس" أن هناك برنامجًا للاحتفالات بعيد الشرطة و25 يناير، يتضمن مهرجان المشي والجري واحتفالات فنية وموسيقى كورال ومعرضًا للمنتجات الشبابية، وكذا معسكر اليوم الواحد "معا نبني الوطن"، للطلائع وعقد ورش تدريبة بمشروع مشواري تنمية المهارات وإعداد المشروعات الصغيرة.

ولفت إلى أن أعضاء فرق الجوالة سيشاركون الدكتور إسماعيل طه محافظ كفرالشيخ، في وضع اكليل من الزهور على النصب التذكاري، غدا الأربعاء بمقر الجندى المجهول بسخا.

وفي سياق متصل، شدد مدير عام الشباب والرياضة بالمحافظة، على كافة الإدارات الفرعية بالاستعداد التام لأسبوع شباب الجامعات ، ورفع كفاءة المنشآت الرياضية للمشاركة في الفاعلية الهامة التي ستجري التي ستشهدها المحافظة، و المقررة إقامتها في بدايه فبراير القادم.

فيديو قد يعجبك: