إعلان

بالصور.. محافظ سوهاج يقود حملة إزالة تعديات على أراضي أملاك الدولة

07:45 م الثلاثاء 15 يناير 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج – عمار عبد الواحد:

قاد الدكتور أحمد الأنصاري ، محافظ سوهاج ، اليوم الثلاثاء ، حملة مكبرة بناحية قرية الشيخ مكرم بمركز سوهاج في إطار أعمال الموجة الثانية عشر من حملات استرداد أراضي أملاك الدولة " حق الشعب " ، والتي بدأت أعمالها يوم 10 من شهر يناير الجاري .

وأشرف المحافظ على إزالة 8 حالات تعد على الأراضي الزراعية وحرم النيل بمساحة 7 قراريط و 12 سهمًا، مؤكداً استمرار التنسيق بين كافة أجهزة المحافظة ومديرية الأمن لإزالة التعديات بجميع مدن وقري المحافظة بالتوزاي ، للحفاظ على ممتلكات الدولة والأراضي الزراعية.

ووجه " الأنصاري " خلال جولته بالقرية باتخاذ كافة الإجراءات القانونية وإزالة جميع التعديات علي نهر النيل ورفع التراكمات والقمامة من جانبي ترعة الشيخ مكرم .

يذكر أن الأراضي المستهدف إزالتها خلال الموجة الثانية عشر 4 فئات وهي : الأراضي التي لا يجوز تقنينها ومنها " حرم نهر النيل ، ري ، آثار ، سكة حديد ، حرم طرق " ، والأراضي التي عليها أوضاع يد ورفض المتعدين عليها الدخول في دورة التقنين وفقاً للقانون ، والأراضي التي تقدم واضعي اليد عليها بطلبات تقنين ولم يقوموا باستلام أذونات الفحص والمعاينة، الأراضي التي تم رفض تقنينها من قبل لجان الفحص والمعاينة والبت.

فيديو قد يعجبك: