إعلان

بالصور- وزير الأوقاف ومحافظ الشرقية يوزعان 5 أطنان لحوم على الأسر الأكثر احتياجًا

12:06 م الجمعة 07 سبتمبر 2018

الشرقية – فاطمة الديب:

شارك الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، والدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، اليوم الجمعة، في توزيع 5 أطنان لحوم من صكوك الأضاحي، مُقدمة من وزارة الأوقاف، على الأسر المستحقة بالقرى الأكثر احتياجًا بالمحافظة.

وقال وزير الأوقاف، إن توزيع اللحوم يأتي إيمانًا من الوزارة بتوسيع قاعدة التكافل الاجتماعي ومد يد العون للأسر الفقيرة والمستحقة، وذلك لتوفير حياة كريمة لهم وتزويدهم بكميات اللحوم اللازمة لسد احتياجاتهم خلال الأيام المُقبلة.

وأشاد محافظ الشرقية بجهود وزارة الأوقاف والحكومة المصرية لتوفير كافة احتياحات المواطنين المستحقين من السلع الأساسية والمواد الغذائية، خاصةً لحوم الأضاحي، والتي يتم توزعها على الأسر الأكثر احتياجًا من أبناء المحافظة.

جاء ذلك خلال زيارة الوزير لمحافظة الشرقية، لافتتاح المسجد الكبير بقرية "الحصةط التابعة لرئاسة مركز ومدينة الزقازيق، وذلك في إطار احتفالات العيد القومي للمحافظة.

ومن المقرر أن يلتقي وزير الأوقاف بعددًا من الأئمة ورجال الدعوة الإسلامية بالمحافظة، بحضور محافظ الشرقية والقيادات التنفيذية وعدد من أعضاء مجلس النواب، وذلك بقاعة الاجتماعات بالديوان العام عقب آداء صلاة الجمعة بالمسجد الجديد.

فيديو قد يعجبك: