إعلان

الثلاثاء المقبل.. تسليم الدفعة الأخيرة من شقق "دار مصر" بدمياط الجديدة

06:39 ص الأربعاء 04 يوليو 2018

دار مصر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد عبدالناصر:

قال الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، إن هناك 120 وحدة (5 عمارات)، أرقام (109 – 21 – 57 – 58 – 92)، بالمرحلة الأولى من مشروع "دار مصر" للإسكان المتوسط في مدينة دمياط الجديدة، جاهزة للتسليم للفائزين بها، في إجراءات تسليم تبدأ الثلاثاء المقبل.

وأكد الوزير أنه بتسليم هذه العمارات يكون جهاز المدينة انتهى من تسليم كامل عمارات المرحلة الأولى من المشروع، بواقع 109 عمارات.

وفي السياق، قال المهندس محمد السيد مصطفى رجب، رئيس جهاز تنمية مدينة دمياط الجديدة: "أعد الجهاز برنامجًا زمنيًا لتسليم الوحدات في الفترة من 10 إلى 25 من يوليو الجاري، وتم التواصل مع بنك التعمير والإسكان (فرع دمياط)، لاستكمال إجراءات تسليم الوحدات للفائزين بها، وإخطارهم بمواعيد الاستلام".

وعن أسلوب استلام الوحدة السكنية، أوضح رئيس الجهاز أن على المواطن الفائز بالوحدة التوجه لبنك التعمير والإسكان فرع دمياط الجديدة، لسداد جميع المستحقات المالية على الوحدة، وإحضار خطاب موجه لجهاز المدينة يفيد بالسداد، ثم التوجه إلى مقر جهاز المدينة لتسلم محضر الاستلام، ومعه المستندات الآتية: صورة بطاقة الرقم القومي للمالك، وصورة البطاقة للزوج أو الزوجة، وأصل خطاب التسوية المالية من بنك التعمير والإسكان، وأصل حافظة الشيكات المعطاة من البنك، وصورة إيصال سداد الوديعة، وصورة إيصال سداد آخر قسط.​

فيديو قد يعجبك: