إعلان

ضبط 4 أطنان مواد بترولية وسلع تموينية مُدعمة قبل بيعها في السوق السوداء بالشرقية

03:13 م الإثنين 23 يوليو 2018

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية – فاطمة الديب:

شنت مديرية التموين بالشرقية، بالتنسيق مع قطاع تموين وسط الشرقية، برئاسة يسري كمال، اليوم الإثنين، حملة تفتيشية مكبرة على مراكز ومدن أبوحماد والقرين ومشتول السوق، لضبط الأسواق.

وأسفرت الحملة عن ضبط عدة مخالفات متنوعة، حيث جرى التحفظ على "م.ا.ع" صاحب محطة تموين سيارات "توتال" لتجميعه 2932 لتر بنزين 80، بدون وجود أذون شحن، بغرض إعادة بيعها في السوق السوداء.

كما جرى ضبط "و.م.ع" مسؤل مخزن سلع غذائية بالقرين، لإدارتة المخزن بدون تراخيص، وبحوزته 10 كراتين سناكس مجهولة المصدر، وضبط "ر.ح.ع" صاحبة محل بقالة بأبو حماد؛ لحيازتها وعرضها للبيع سلع غذائية منتيهة الصلاحية، حيث تم التحفظ على 1504 باكو لبان منتهي الصلاحية، وأكياس شيبسى وعبوات عصير وكرتونة نوجا، منتهية الصلاحية.

وتم ضبط "ا.ح.ا" تاجر تمويني بمشتول السوق؛ لتصرفه في 306 زجاجة زيت خليط، و380 كيلو سكر تمويني، بغرض بيعها فى السوق السوداء، فيما ضُبط "ع.ع.ت" تاجرتمويني بمشتول السوق؛ لتصرفه في 39 كيلو سكر، و18 زجاجة زيت خليط ، وضبط "ا.م.ا" تاجر تمويني؛ لمخالفة التعليمات وتجاوز الصرف بمبلغ 4446 جنيهًا.

كما أسفرت الحملة عن ضبط "و.ع.ح" تاجرة تموينية؛ لتجميعها 231 كيلو سكر تمويني، و110 زجاجة زيت خليط، بغرض إعادة بيعها في السوق السوداء، وتحررت عن ذلك المحاضر اللازمة بكل واقعة على حدة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان