إعلان

"الرابعة مكرر": "الحمد لله مضيعتش تعب أبويا وأمي"

04:30 م الخميس 12 يوليو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

تصوير – حازم جودة:

"فرحتي اتأخرت 12 ساعة لكن في النهاية ربنا جبر بخاطري" هذا ما أفصحت عنه الطالبة غدير إيهاب حنفي الحاصلة على المركز الرابع مكرر أدبي في نتيجة الثانوية العامة بمجموع 407.5 درجة، مشيرة إلى أنه رغم ثقتها في الحصول على أحد المراكز الأولى إلا أنها كادت أن تفقد الأمل لأنها لم تتلق أي اتصال من مكتب الوزير مثلما حدث مع زملائها.

وقالت غدير لـ"مصراوي" إنها علمت بحصولها على المركز الرابع مكرر من خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده الوزير صباح اليوم الخميس، بعد قرابة 12 ساعة من إبلاغ أصحاب المراكز الأولى بنتائجهم، متابعة "الحمد لله مضيعتش تعب أبويا وأمي بعد تحملهم الكثير من الأعباء المادية بسبب من أجل تعليمي".

وأضافت أنها لم تكن تتخيل في بداية العام الدراسي أنها ستكون من الأوائل إذ كان هدفها يتعلق بالحصول على مجموع كبير يمكنها من خلاله الالتحاق بكلية الاقتصاد والعلوم السياسية أو كلية الفنون الجميلة، مشيرة إلى أن الفضل يرجع بعد توفيق الله إلى والديها اللذان أصرا على تفوقها رغم صعوبة المعيشة.

وعن أصعب الفترات التي مرت بها تقول غدير، إن أصعب اللحظات كانت أثناء فترة الامتحانات وخاصة خلال امتحانات الجغرافيا وعلم النفس إذ شعرت حينها بأنها قد تفقد الكثير من الدرجات بسبب صعوبة الامتحان علاوة على أنها كانت تخشى من حدوث أخطاء أثناء تصحيح ورق الإجابة.

وحول مستقبلها الدراسي وخططتها المستقبلية، أوضحت غدير أنها لم تتخذ قراراها النهائي للالتحاق بكلية الفنون الجميلة أو الاقتصاد والعلوم السياسية، إلا أنها تطمح في الالتحاق بإحدى الكليتين، نظرا لأن تلك المجالات يتناسب مع تحبه ضمن اهتماماتها وهواياتها.

فيديو قد يعجبك: