إعلان

تدشين مشروع لتطوير التعليم الفني بمدارس القليوبية

11:16 ص السبت 10 فبراير 2018
تدشين مشروع لتطوير التعليم الفني بمدارس القليوبية

تعليم القليوبية

القليوبية - أسامة علاء الدين :

أعلنت، محافظة القليوبية، اليوم السبت، ممثلة في مديرية التربية والتعليم، تدشين مشروع لتطوير التعليم الفني بمدارس القليوبية، ضمن فعاليات تنفيذ برنامج إعداد القيادات الإدارية والتنفيذية الرفيعة الدفعة الثانية المقام بنقابة الصيادلة بالقليوبية.

وذلك بالتعاون مع فريق "التحدي"، أحد فرق المشاركة المجتمعية، ضمن برنامج إعداد القادة، والذي تُعده المحافظة، بالتعاون مع نقابة الصيادلة، ومؤسسة القادة، وجامعة بنها، ومركز النيل للإعلام بالقليوبية.

ويتكون الفريق من 25 فرد ممثلين عن جهات التنظيم والإدارة والتربية والتعليم، والإدارة الصحية، والشباب والرياضة، ومراكز طب الأسنان، ومسؤولي اللجان.

يهدف المشروع إلى رفع نسبة معدلات الصحة والسلامة المهنية داخل ورش تدريب طلّاب المدارس الفنيّة الصناعية عن طريق توفير بعض أدوات الوقاية الشخصية اللازمة للطلّاب الخاصة بالصحة والسلامة المهنية والتدريب على كيفية استخدامها، من خلال تفعيل دور الشراكة المجتمعية في سد احتياجات مؤسسات التعليم الفني والمهني، والذي يسهم بدوره في تحسين وضع مصر في المؤشرات الدولية، وتحقيق جودة نظام التعليم الفني والتدريب بما يتوافق مع النظم العالمية.

أفضل 4 عطور للرجال و أسعارها

تعرف عليها
محتوي مدفوع

إعلان

El Market