إعلان

"طبيبة وأطفالها مذبوحين في شقتهم".. وابن خالها يروي لحظة اكتشاف الجريمة

09:22 م الإثنين 31 ديسمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفرالشيخ - إسلام عمار:

وسط تجمع العديد من الأهالي أمام برج عمر بن الخطاب، رقم 4 بمنطقة الأبراج بحي سخا، بمدينة كفرالشيخ، تحولت جريمة قتل ذبح طبيبة تحاليل وأطفالها الثلاثة إلى أحاديث متداولة بين الأهالي عن الجريمة والمجهول الذي ارتكبها وبشاعة ما شاهده ذويها بذبح المجني عليهم أمام أعينهم.

"اللي شوفته كان منظر بشع الدكتورة بنت عمتي وأطفالها الثلاثة مذبوحين.. حسبي الله ونعم الوكيل.. ربنا يحرق اللي حرق قلب أسرة المجني عليهم"، كلمات قالها عمرو وهبة راضي، ابن خال المجني عليها طبيبة التحاليل المذبوحة وأطفالها داخل شقتهم بالمنطقة المذكورة، ليروي تفاصيل ما رآه لحظة اكتشاف الجريمة.

يروي "عمرو" لـ"مصرواي" عندما سمع أصوات صراخ تصدر من برج عمر بن الخطاب الذي تسكن فيه ابنة عمته المجني عليها، أثناء جلوسه في محله الخاص، توجه إلى البرج فرأى عمته والدة المجني عليها تقول له: "الحق أختك فوق مقتولة هي وعيالها".

وأضاف "عمرو" أنه صعد للطابق الخامس حيث مكان شقة ابنة عمته المجني عليها طبيبة التحاليل الدكتورة منى فتحي السجيني، مذبوحة في شقتها وكذا أطفالها الثلاث مذبوحين "عبدالله"، 10 سنوات، و"عمر"، 7 سنوات، و"ليلى"، 4 سنوات"، واصفًا ما رآه بأبشع ما رأت عيناه طيلة حياته.

طالب ابن خال المجني عليها بسرعة إلقاء القبض على مرتكب الواقعة، لافتًا إلى أن القضية ستتحول إلى قضية رأي عام، وأنها أصبحت حديث الساعة في محافظة كفرالشيخ.

كان زوج المجني عليها طبيبة التحاليل "أحمد. ع. س."، طبيب، فوجئ بزوجته وأطفاله الثلاثة مذبوحين، اليوم الإثنين، بشقتهم، وانتقل اللواء فريد مصطفى، مدير أمن كفرالشيخ، واللواء محمد عمار، مدير المباحث الجنائية بمديرية الأمن، وقيادات بالمديرية، والرائد سعد اللبيشي، رئيس مباحث مباحث قسم أول شرطة كفرالشيخ، إلى موقع الحادث لمعاينة الجريمة.

كما انتقل فريق من النيابة تحت إشراف المستشار ياسر الرفاعي، المحامي العام لنيابة كفرالشيخ الكلية، لإجراء معاينة موقع الجريمة ومناظرة الجثث، وذلك في بداية التحقيقات الخاصة بالواقعة.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان