إعلان

ضبط أحد المتهمين بقتل أمين شرطة ومجند بسبب الثأر في الفيوم

03:18 م الأربعاء 19 ديسمبر 2018

مديرية أمن الفيوم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الفيوم – حسين فتحي:

ألقت أجهزة البحث الجنائي بمديرية أمن الفيوم، القبض على أحد المتهمين بقتل أمين شرطة ومجند، على خلفية الخصومة الثأرية بين عائلتي "موسى" و"خاطر" بقرية سرسنا وخاطر بالفيوم.

كان اللواء خالد شلبي مدير أمن الفيوم، تلقى إخطارًا من العميد خالد حسن مأمور مركز طامية، إخطارًا بمقتل كل من أحمد عوض محمد 38 سنة، أمين شرطة، وفتحي محمود عشري، 21 سنة، مجند، من عائلة "الصيفي" وشقيق زوجة القتيل الأول ومقيمين بقرية سرسنا.

وكشفت تحريات فريق البحث الجنائي الذي يقوده العميد ياسر رحيم رئيس فرع البحث الجنائي لقطاع شرق الفيوم، وشارك فيه المقدم هاني رحيم رئيس مباحث مركز طامية، تحت إشراف اللواء هيثم عطا مدير إدارة البحث الجنائي بالمحافظة، أن هناك خلافات ثأرية بين عائلتي "موسى" و"خاطر"، بقرية سرسنا على خلفية مقتل محمود عبدالحميد أحد أفراد عائلة "موسى"، وذلك في الأسبوع الأول من شهر أغسطس الماضي.

وأن الخلافات تجددت الأسبوع الماضي، حيث تربص بعض أفراد عائلة "موسى" بالمجني عليه الأول أثناء وجوده بالقرية بعد حصوله على إجازة من عمله بمديرية أمن القاهرة وأطلقوا عليه النار عليه أثناء سيره بصحبته شقيق زوجته، حيث أصابتهما الطلقات النارية ولقيا الاثنان مصرعهما في الحال، جرى القبض على المتهم "م. ر"، والذي اعترف باشتراكه مع 7 آخرين بالتربص بالمجني عليهما ومراقبتهما حتى تم رصد أمين الشرطة المستهدف، وأطلق المتهم الهارب النار عليه من بندقية آلية كان يخفيها داخل السيارة والتي كان يخفيها داخل السيارة الأجرة، ثم أمن الباقون عملية الأخذ بالثار، أحيل المتهم لنيابة مركز طامية والتي قررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات وسرعة ضبط باقي المتهمين.

فيديو قد يعجبك: