إعلان

بالصور.. انطلاق فعاليات مشروع التمكين الإعلامي لطلاب المدارس بجنوب سيناء

07:39 م الثلاثاء 30 أكتوبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء – آية السيد:

انطلقت فعاليات مشروع التمكين الإعلامي لطلاب المدارس بجنوب سيناء، اليوم الثلاثاء، الذي تنفذه إدارة الموهوبين والتعلم الذكي بمديرية التربية والتعليم بالمحافظة، ضمن خطة العام الدراسي 2018 - 2019 .

يركز المشروع على تفعيل التربية الإعلامية داخل المدارس، والتي من خلالها يتم تمكين الطلاب من الوصول إلى فهم لوسائل الإعلام الاتصالية والطريقة التي تعمل بها ومن ثَم تمكنهم من اكتساب المهارات في استخدام وسائل الإعلام للتفاهم مع الآخرين.

تضمنت أولى فعاليات ورشة العمل الأولى للمشروع "مبادئ الرسالة الإعلامية وفنون التحرير الصحفي" والمستمرة لمدة يومين، بالمركز الدائم للموهوبين والتعلم الذكي، ومقره المدرسة الثانوية الفندقية بمدينة طور سيناء بمشاركة عشرات الطلاب من مختلف المراحل الدراسية من مدارس التربية والتعليم والأزهر الشريف.

يدير ورش فنون التحرير الصحفي أخصائي الإعلام أبوالسعود عبدالعزيز، بحضور فريق إدارة الموهوبين والتعلم الذكي.

كما جرى عقد ورشة "بناء الأشكال من خلال القيمة الفنية للنقطة" ويدير ورش الفنون التشكيلية الفنان التشكيلي الدكتور سمير عوض، بحضور فريق إدارة الموهوبين والتعلم الذكي.

تهدف الورشة إلى تعريف الطلاب أهمية النقطة في عالم التصميم والرسم والإبداع، تلك النقطة التي تشغل محيطنا أينما تواجدنا، فكيف يمكن أن نستغلها، وأن نعمل لتطويرها لتصبح إبداعًا فنيًا من خلال بعض التكوينات الفنية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان