إعلان

مستثمر يتقدم بدراسة لإنشاء مصنع لأحبار الطباعة في سوهاج (صور)

11:54 ص الأربعاء 01 نوفمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج – عمار عبدالواحد:

أعلن الدكتور أيمن عبدالمنعم، محافظ سوهاج، اليوم الأربعاء، عن تقدم أحد المستثمرين من خارج المحافظة بدراسة لإنشاء مصنع لإنتاج أحبار الطباعة على مساحة 25 ألف متر مربع بالمنطقة الصناعية بحي الكوثر وباستثمارات تصل إلى 77 مليون جنيه تقريبا، والذي يعد الأول من نوعه على مستوى الشرق الأوسط.

جاء ذلك خلال اجتماع مجلس إدارة المناطق الصناعية الذي عقد بديوان المحافظة، بحضور الدكتور أحمد عزيز رئيس جامعة سوهاج، اللواء عمرو عزمي السكرتير العام للمحافظة، المحاسب كمال شلبي السكرتير العام المساعد، الدكتور علي مسعود المستشار الاقتصادي للمحافظة، مديري المناطق الصناعية، مدير إدارة الاستثمار بالديوان، عدد من المستثمرين.

وأكد المحافظ، خلال الاجتماع ترحيب المحافظة بأي مستثمر جاد وتقديم كافة أوجه الدعم له وتسهيل الإجراءات وتذليل العقبات أمام المستثمرين بهدف جذبهم لإقامة المشروعات المختلفة بالمحافظة لتوفير المزيد من فرص العمل لأبناء سوهاج.

تم خلال الاجتماع شرح الأبعاد الفنية والاقتصادية لمشروع مصنع إنتاج أحبار الطباعة والذي من المتوقع الانتهاء منه خلال 18 شهرًا من بداية العمل، ويوفر 1200 فرصة عمل، على أن يكون 80% من العمالة من أبناء محافظة سوهاج، وأنه سوف يتم تخصيص 60% من إنتاج المصنع لتغطية السوق المحلي و40% للتصدير.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان