إعلان

تنفيذي الإسماعيلية: 15% الحد الأقصى لزيادة تعريفة الأجرة

05:40 م الأربعاء 09 نوفمبر 2016

يس طاهر محافظ الاسماعيلية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسماعيلية - إنجي هيبة:

أكد اللواء يس طاهر محافظ الاسماعيلية، على جميع رؤساء الوحدات المحلية ومديرى العموم لمختلف مديريات الخدمات وأعضاء الجهاز التنفيذي للمحافظة بضرورة تفعيل وتنشيط دور غرف العمليات الرئيسية على مدار الـ 24 ساعة خلال الفترة القادمة واتخاذ كافة الاجراءات الاحترازية والتدابير اللازمة للتعامل مع أى شكل من أشكال الأزمات خلال تلك الفترة وتفعيل التواصل مع المواطنيين وبذل أقصى الجهود لتلبية مطالبهم واحتيلجاتهم.

جاء ذلك خلال جلسة الاجتماع الإسبوعي الدوري للمجلس التنفيذي لمحافظة الاسماعيلية.

وخلال الاجتماع ناقش الحضور أثار القرارات الوزارية برفع أسعار البنزين والسولار وموقف تعريفة أجرة نقل الركاب على جميع الخطوط الداخلية والأقاليم، حيث أكد المحافظ أنه لن يسمح بأى زيادة فى تعريفة الأجرة أكثر من 15 % كحد أقصى على جميع الخطوط الداخلية والخارجية.

وفيما يتعلق بأسعار اسطوانات البوتاجاز المنزلية أكد الاجتماع أن سعر الواحدة بالمستودعات لا يتعدى 15 جنيها فقط ويصل إلى 17:50 جنيهًا فى باقي المناطق، مشددًا على الإغلاق الفوري لأي مستودع يخالف ذلك .

وأكد الحضور على تكثيف أعمال حملات الرقابة بجميع الأسواق ومحلات بيع السلع الأساسية والتعامل بكل حسم وشدة مع أي مخالف لتخفيف ورفع العبء والمعاناة عن كاهل المواطنين.

فيديو قد يعجبك: